جوال
اعلان تليجرام

سبب وفاة الأستاذ حسين خاتم الثقفي في السعودية

وفاة الأستاذ حسين خاتم الثقفي في السعودية

وفاة الأستاذ حسين خاتم الثقفي في السعودية

السعودية - سوا

تصدر خبر وفاة الأستاذ حسين خاتم الثقفي منصات التواصل الاجتماعية في السعودية اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، بعدما أرسل مئات الناشطين برقيات تعزية إلى ذويه؛ مواساة لهم في مصابهم المُفجع.

وذكرت وسائل إعلام سعودية، أن سبب وفاة الأستاذ حسين خاتم الثقفي؛ يوم الثلاثاء الماضي، جاء إثر صراع طويل امتد تسعة أعوام مع المرض، موضحة أنه عاني في الفترة الأخيرة، من تدهور حاد في حالته الصحية.

وقال ملتقى قبيلة العسلة الرسمي بقطيف : "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، بلغنا نبأ وفاة الشيخ الأستاذ القدير حسين بن خاتم الثقفي يوم الثلاثاء الموافق ٢٤/ ١٠/ ١٤٤١ للهجرة النّبويّة على صاحبها أفضل الصّلاة والسّلام". 

وأضافت : "قبيلة العسلة آلمها المصاب الجلل، وتتقدّم بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة آل خلف الله  خاصّة، ولقبائل بني جاهل عامّة، وتسأل الله العلي القدير أن يرحم الشّيخ الجليل رحمة واسعة ، ويدخله جنة عالية ، ويلهم أهله وذويه الصّبر والسّلوان".

وكتب أحمد النشطاء : "الله يرحمه ويغفر له هذه الدنيا ما أسرع ما تنتهي والموت يأتي فجأه والسعيد من عمل للآخره بفعل الطاعات وترك المعاصي وصبر على ذلك للفوز بما عند الله سبحانه ليسعد بجنة لا هم فيها ولا موت دار السعادة الدائمة".

وعلق أبو حسام الثقفي قائلا: جزاكم الله خيراً وشكراً جزيلاً ملتقى قبيلة العسلة العريقة ببلاد ثقيف على تعزيتنا ومواساتنا في فقيد الجميع العم حسين خاتم المعلم التربوي.

وبين أن الراحل حسين خاتم الثقفي أفنى حياته من أجل أبناء المنطقة مع مجموعة من المعلمين الفضلاء حتى داهمه المرض لفترة تسع سنوات وجاء الأجل يوم أمس رحمه الله وأموات المسلمين.