بالفيديو والصور: شاهد: فضيحة ولد سيهات تتصدر تويتر في السعودية

فضيحة ولد سيهات

تصدرت قصة فضيحة ولد سيهات، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، بعدما زعم نشطاء أنها تدور بين شاب وفتاة تحدثا مع بعضهما على تويتر.

وقال نشطاء إن قصة فضيحة ولد سيهات تتمثل بأن شخص كلم فتاة وجميع صديقاتها، وهي أخذت وأعطت معه في الحديث، ثم أرادوا قلب القصة عليه، وقاموا برفع الهاشتاق؛ بهدف فضحه.

وقالت إحدى الناشطات: السالفة كلها عن واحد يكلم بنات وكلم صحباتها وراحت سوت هاشتاق السخيفة واضح انها جاهلة (..) هاشتاق لأنه ولد كلمكم وماذا يعنينا ذلك، يعني شوفوا أهل سيهات خرفان.

وأضافت الناشطة السعودية على تويتر: في خرفان الدنيا وقفت على سيهات، المهم انتي غلطانة، لو أنك تريدين ما تردين عليه وعطيتيه على قد وجهه وإني شفت المحادثة، وصخة حقيقي تبغى تشتهر بس.

وعلّق الناشط أسامة الحربي، على فضيحة ولد سيهات، قائلا : "واضح السالفه قوية، صح الهشتاق له كم ساعة ولا عرفت ما هو الموضوع"، مضيفا : "حرام عليكم ياناس اللقافه قاتلتني علموني ما الذي يجري".

وكتبت ناشطة أخرى: تويتر عبارة عن كل فترة ترند فضيحة شخص، وتدخل الهاشتاق كله حول السالفة وإعلانات ومقاطع مالها دخل بالسالفة وتقعد نص ساعة عشان تعرف السالفة بعدها تطلع سامجة".

وتحدث أحد النشطاء في مقطع فيديو، عن سالفة هاشتاق فضيحة ولد سيهات، معتبرا أنه مدفوع ولا يوجد ورائه أي قصة حقيقية؛ إنما لجذب الناس على الإعلانات كي يرونها أو شخص دافع فلوس بقصد الظهور.

فضيحة ولد سيهات
فضيحة ولد سيهات
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد