كورونا يفتك بأحد أفراد الطاقم الطبي للفنانة رجاء الجداوي

كورونا يفتك بأحد أفراد الطواقم الطبية للفنانة رجاء الجداوي

كشف مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر، يوم أمس الثلاثاء، عن إصابة طبيب الفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وأوضح المصدر، أن مدير العناية المركزة في المستشفى الدكتور محمد خالد، أصيب بفيروس كورونا منذ 3 أسابيع، حيث كان أحد أعضاء الطاقم الطبي المعاللج للفنانة الجداوي.

وأشار الى أن الطبيب شعر بارتفاع شديد في درجة الحرارة وضيق في التنفس وأثبتت التحاليل إصابته بفيروس كورونا .

وأعلن مصدر طبي بالمستشفى، أن يوم الجمعة الماضية، أجرت الفنانة الجداوي، ثاني تحليل للتأكد من سلبية أو إيجابية فيروس كورونا لديها، لتظهر النتيجة إيجابية، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها.

كما أشار إلى أن الحالة الصحية للفنانة مستقرة ونسبة الأكسجين في الدم طبيعية، مضيفا أنها ستعاود إجراء مسحة جديدة خلال ساعات.

وتم حقن الجداوي بالبلازما حسب بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مصابي الفيروس، لكن الحالة الصحية لها مازالت كما هي ولم تتخلص من الفيروس بعد. حسبما أورد موقع "العربية".

والجدير بالذكر ان الفنانة الجداوي التي تبلغ من العمر 81عام، دخلت مستشفى العزل في الإسماعيلية ليلة عيد الفطر ومازالت ترقد به حتى اليوم، إذ شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في رمضان الماضي، وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد