بالفيديو والصور: سبب وفاة يوهان الايدول الكوري عضو فرقة توب سيكريت (شاهد)

وفاة الفنان الكوري يوهان

أعلنت مصادر رسمية، اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، عن وفاة الأيدول يوهان عضو فرقة توب سيكريت الكورية الشهيرة التي تمتلك الملايين من العشاق في كوريا الجنوبية والوطن العربي والعالم.

وأفادت المصادر أن سبب وفاة الفنان الكوري يوهان نجم فرقة Top Secret يعود إلى وعكة صحية مفاجئة آلمت به فجأة الساعات الماضية، موضحة أنه لم يكن يعاني من مشاكل صحية سابقة.

وبحسب موقع (alkpop) الكوري، فإن يوهان رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الثماني وعشرين سنة، لافتا إلى أنه كان قد احتفل بعيد ميلاده الـ28 يوم 5 مايو/آيار المنصرم، وحيدا مع متابعيه على يوتيوب؛ بسبب إغلاقات كورونا .

وفاة الفنان الكوري

واستعرض الموقع ذاته، السيرة الذاتية للفنان الكوري الشاب الذي ولد في عام 1992 ميلادي، موضحا أنه بدأ مسيرته الفنية قبل قرابة الثلاثة أعوام، وحقق نجاحا كبيرا برفقة فرقة توب سيكريت.

وظهرت فرقة توب سكريت في كوريا الجنوبية لأول مرة يوم الرابع من يناير 2017، فيما مرت بالعديد من التقلبات بسبب خروج ودخول مغنيين جدد، لكنها اشتهرت عبر ألبوم قصة حب القصير والعد التنازلي.

وفاة يوهان الكوري
سبب وفاة يوهان الكوري اضغط هنا

وبحسب المصادر، فإن أبرز ألبومات فرقة يوهان الراحل، انتهى الوقت، استيقظ، الجنة، قصة حب، السيطرة على العقل، العد التنازلي الذي صدر رسميا في عام 2020 وسط انتشار جائحة كورونا عالميا.

يُذكر أنه بعد وفاة يوهان، سوف يتقلص عدد أعضاء فرقة توب سيكريت إلى ستة، أبرزهم يونغهيون وعين وكاف، في وقت رجحت مصادر كورية، عودة كيونغا للانضمام إلى الفريض لتعويض زميله المتوفى.

وفاة يوهان الفنان الكوري
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد