محافظ الخليل يصدر قرارات إغلاق جديدة في بلدة تفوح

الأجهزة الأمنية الفلسطينية

أعلن محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري، مساء الثلاثاء، عن اغلاق الصالات وبيوت الاجر والمساجد والمقاهي وإلغاء حفلات الاعراس في بلدة تفوح بالخليل، بعد تسجيل اصابات جيددة بفيروس كورونا .

وأوضح البكري في بيان عبر صفحة المحافظة في فيسبوك، إن القرار جاء من أجل المحافظة على سلامة المواطنين واستكمال اجراءات الطب الوقائي، وحتى اشعار اخر.

ونوه إلى أن القرار جاء بعد الاجتماع في دار بلدية تفوح وبحضور العميد معين السكران مديرالمخابرات العامة في الخليل ورئيس بلدية تفوح وحركة  فتح ولجنه الطوارئ ومدراء الصحة في محافظه الخليل.

وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، قد أعلنت ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا منذ صباح اليوم الثلاثاء وحتى الساعة 10:00 مساء إلى 11 إصابة.

وأضافت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي، مساء الثلاثاء، أن 4 إصابات سجلت في محافظة الخليل، وإصابتان من واد الجوز في العاصمة القدس ، وإصابتان في محافظة رام الله والبيرة، وإصابتان في محافظة بيت لحم ، وإصابة في محافظة طولكرم

وأشارت إلى أن حصيلة الإصابات بالفيروس ترتفع إلى 700 إصابة، بينها 326 في محافظة القدس، و302 في بقية المحافظات الشمالية، و72 إصابة في المحافظات الجنوبية، وبلغ عدد حالات الشفاء 570 من مجمل الإصابات المسجلة، أي بنسبة 81.4% من مجمل الإصابات في فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد