بالفيديو: شاهد: تفاصيل قصة نايف القرادي ووفاة والده

قصة نايف القرادي

سيطرت قصة نايف القرادي أحد المشاهير السعوديين في مواقع التواصل، اليوم الثلاثاء، على المنصات الاجتماعية، وذلك بعدما كشف النقاب عن تفاصيل خطفه ووفاة والده في السعودية.

وذكرت مصادر إعلامية أن نايف القرادي خُطف من والدته بعد ساعات من ولادته، مشيرة إلى أنه رجع لها وعمره 27 سنة بعدما اكتشف أنه عاش حياة وهمية مع أب وأم ناسبينه لهم.

وأضافت المصادر الإعلامية أن مرض والد نايف القرادي الحقيقي، أصيب به أثناء بحثه عنه، ثم توفى دون أن يراه، موضحة أن الناشط السعودي لم يستطع التأقلم مع البيئة الجديدة التي يعيشها.

وفاة والد نايف القرادي

وكتب نايف القرادي في تغريدتين منفصلتين على تويتر إنه لم يعد أحد يستطيع أن يشعر بك أو يفهمك، مضيفا : "ما زالت الجراح في قلبي، جراح لا تزال تنزف، تعفنت من كثرة الدماء".

وأضاف القرادي أن الجراح أبكته حتى جفت كل دموعه، وأطفأت رغبته بالاستمرار في الحياة. في حين تصدرت قصته الحزينة منصات التواصل الاجتماعية، دعما له وتعاطفا معه.

نايف القرادي.jpg
 

قصة نايف القرادي

وعلّق أحد المتابعين، قائلا إن نايف الشخص المتسامح طيب القلب كيف تكون الدنيا لو كل الناس زي قلبك (..) أنت مالك ذنب بكل الذي حصل والذي يحصل، صدقتي سيأتيك العوض الجميل من الله.

وجاءت كلمات نايف القرادي السعودي بعدما وجه له أحد متابعيه في مواقع التواصل، سؤالا حول صمته وعدم حديثه عن والده المرحوم الذي رحل خلال بحثه عنه، إذ تفاعل معه الآلاف من المغردين على تويتر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد