حقيقة إصابة الفنانة داليا البحيري بفيروس كورونا وما اسم زوجها

حقيقة إصابة الفنانة داليا البحيري بفيروس كورونا و ما اسم زوجها

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر إصابة الفنانة المصرية داليا البحيري بفيروس كورونا المستجد بعد اكتشاف إصابة زوجها بالفيروس يوم أمس.

وقالت الفناة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": “أوك.. أنا حبدأ بألف حمد وشكر ليك يارب؛ لأن أنا عارفة ومتأكدة إن احنا عملنا اللي علينا وزيادة… حافظنا وقعدنا في البيت، وعقمنا وطهرنا، وشجبنا اللي نزل انطلق واتفسَّح… وأنا والحمد لله راضية جداً بقضاء ربنا- سبحانه وتعالى.. حسن جوزي وحبيبي طلع إيجابي كورونا ڤايروس…ربنا يشفيه ويعافيه يارب”.

وأضافت: “احنا كلنا عملنا مسحات… أنا والأولاد، واللي بيساعدونا في البيت؛ عشان نطمن؛ لأننا كنا مخالطين لحسن… وبإذن الله نعرف النتيجة بكرة بليل… وربنا يجيب العواقب سليمة يارب”.

والفنانة المصرية داليا البحيري تزوجت مرتين المرة الأولى من رجل مصري انجبت ابنتها «خديجة» إلا إنها توفيت بعد 8 أشهر وانفصلت عنه، والمرة الثانية في أغسطس 2008 من «فريد المرشدي» لكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات وتوفي طليقها عام 2014،وفي ديسمبر 2016 تزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال اسمه حسن سامي.

و دخلت التمثيل عام 2000 مع ظاهرة دخول الممثلات الشابات في السينما المصرية وذلك عندما قامت بدور سعاد في فيلم «علشان ربنا يحبك» للمخرج رأفت الميهي كان حجم الدور كبير بالنسبة لممثلة جديدة وشاركها البطولة في الفيلم المغنية جيهان راتب والممثل أحمد رزق، إلا أن كان ظهور نجاحها مع الفنان هاني رمزي في الفيلم الكوميدي محامي خلع عام 2002.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد