بينهم أسرى محررين

حملة اعتقالات واقتحامات عنيفة في مدن الضفة

حملة اعتقالات واقتحامات عنيفة في مدن الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات واعتقالات عنيفة طالت عدداً من المواطنين بينهم اسرى محررين في مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية.

في نابلس ، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سبسطية وأغلقت الموقع الأثري أمام المواطنين، دون معرفة الأسباب.

ووفق وكالة وفا، فإن البلدة تتعرض بشكل ممنهج لاقتحامات المستوطنين وجنود الاحتلال، في محاولة لفرض أمر واقع والسيطرة على المعالم الأثرية في البلدة.

في طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن حمزة خيري جيتاوي من منتسبي الأمن الوطني في جنين، أثناء مروره على حاجز عنان العسكري شرق طولكرم.

في جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد واعتقلت الشابين حافظ ابراهيم أبو بكر، والأسير المحرر عامر عبد الرحمن بعجاوي، بعد اقتحام منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما.

في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين رائد يقين الجعبري، ويونس عرفات بصل (39 عاما) من بلدة يطا جنوبا، عقب تفتيش منزليهما.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة بيت أمر شمالا، واعتقلت ثلاثة أسرى محررين، وهم: وحيد حمدي زامل ابو مارية (52 عاما)، ومحمد شحدة حسن الصليبي (22 عاما)، وسليمان جودات سليمان بحر (21 عاما)، والمواطن نور محمد نايف الصليبي ( 18 عاما)، وتم نقلهم الى معسكر عصيون شمال بيت أمر، ليرتفع عدد المعتقلين من البلدة منذ بداية الشهر الجاري إلى 9.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد