بالصور: موعد مباراة ليفربول القادمة ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي 2020

موعد مباراة ليفربول القادمة

نستعرض لكم اليوم موعد مباراة ليفربول القادمة ضد إيفرتون، لحساب منافسات الأسبوع الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليغ، المؤجلة من تاريخ 16 آذار الماضي على ملعب جوديسون بارك.

وأكدت مصادر رياضية أن موعد مباراة ليفربول وايفرتون ستكون يوم الأحد الحادي والعشرين من شهر يونيو 2020، مشيرة إلى أن لقاء الذهاب كان قد إنتهى بفوز "الريدز" بخمسة أهداف مقابل هدف.

وتتحدث المواجهات التاريخية بين الطرفين عن نفسها، إذ تشير الكفة إلى تفوق ليفربول على إيفرتون، خاصة في آخر مباراتين، في كأس الاتحاد الإنجليزي التي اختتمت بهدف دون رد، وكذلك في الدوري.

توقيت مباراة ليفربول وايفرتون

وتنطلق مباراة ليفربول ضد إيفرتون الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والساعة التاسعة ليلا وفق وقت السعودية وفلسطين والكويت وقطر والبحرين وعمان، والسابعة للمغرب والجزائر.

وأصبح الجوهرة المصرية محمد صلاح، جاهزا تماما للدخول بقوة للقاء إيفرتون المهم، على صعيد الاقتراب أكثر من حسم بطولة البريميرليغ، إلى جانب ساديو ماني وفيرمينيو وجميع لاعبي النادي اللندني.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2020
ميعاد مباراة ليفربول وإيفرتون

وبات ليفربول على بعد خطوات قليلة؛ للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عقود طويلة، إذ يمتلك في رصيده اثنين وثمانين نقطة، فيما يبتعد عنه منافسيه على رأسهم مانشستر سيتي بفارق كبير جدا.

وذكرت المصادر أنه بالتزامن مع موعد مباراة ليفربول القادمة، ستُقام عدة لقاءات هامة، أبرزها، أستون فيلا ضد تشيلسي في ملعب فيلا بارك، نيوكاسيل يونايتد أمام شيفيلد يونايتد باستاد سانت جميس بارك.

image.png
جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2020
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2020
ماتش ليفربول
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد