قائمة مبدئية

رابط فحص | الأونروا تعلن أسماء المرشحين لامتحان وظيفة معلم 2020

امتحانات توظيف الوكالة 2020

أعلنت وكالة الغوث - الأونروا ، اليوم الاثنين 15 يونيو 2020، عن قائمة مبدئية تتضمن أسماء المرشحين لتقديم امتحان وظيفة معلم / معلمة بقطاع غزة ، في جميع التخصصات المطلوبة المعروفة سابقا.

وقالت وكالة الغوث في بيان صحفي اطلعت وكالة سوا الإخبارية عليه إنه سيجري الإعلان النهائي عن أسماء المرشحين لامتحان وظيفة معلم، بالإضافة إلى أرقام الجلوس وأماكن ومواعيد انعقاد الامتحان لكل تخصص لاحقا.

أسماء المتقدمين لامتحانات وظيفة معلم 2020 اضغط هنا

ودعت وكالة الغوث، الذين تنطبق عليهم الشروط، ولم يدرج أسماؤهم ضمن القائمة المبدئية عليه التوجه إلى مكتب غزة الأقليمي، البوابة الرئيسية مصطحباً كافة الأوراق والشهادات الأصلية وصور عنها في موعد أقصاه 22/06/2020.

وأكدت الأونروا أنه سيتم استقبال المراجعين يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً اعتبارا من يوم 16 يونيو 2020.

وأشارت وكالة الغوث إلى أنه لن يتم السماح لخريجي الفصل الدراسي الثاني 2019 - 2020 بالمشاركة في هذه المنافسة.

وأوردت وكالة الغوث رابط فحص المقبولين في امتحان وظيفة معلم وكالة 2020، بالإضافة إلى التخصصات المطلوبة، منها اللغة الإنجليزية واللغة العربية والرياضيات والتربية الدينية والتربية الرياضية والعلوم.

كما تضمنت قائمة التخصصات المطلوبة لوظائف الأونروا التعليمية، التربية الفنية والمواد الاجتماعية تكنولوجيا المعلم وعلم الحاسوب والمرحلة الدنيا، علما أن الكشف النهائي للأسماء سيصدر للوظيفة لاحقا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد