صحة دبي تنشر رابط التسجيل في برنامج طب وعلوم 2020

صحة دبي

نشرت هيئة الصحة في دبي، اليوم الاثنين 15 يونيو 2020، رابط التسجيل في برنامج طب وعلوم المتمثل في رعاية الطلبة المواطنين في الإمارات، مؤكدة استمرار تقديم الطلبات الفترة المقبلة.

وقالت صحة دبي في تصريح صحفي أوردته وكالة أنباء الإمارات، أن التسجيل في برنامج طب وعلوم بدأ أمس الرابع عشر من يونيو، مشيرة إلى أن باب التقديم سيظل مفتوحا حتى 28 من الشهر ذاته.

وأوضحت صحة دبي أن الهدف من البرنامج هو استقطاب الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة للإلتحاق في مختلف التخصصات الطبية في الهيئة، طبقا لعدد من المتطلبات والشروط للتخصصات.

صحة دبي

وشددت على ضرورة برنامج العلوم والطب، منوهة إلى النجاحات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الأربع المنصرمة، من خلال استقطاب حملة الشهادة الثانوية؛ لاستئناف الدراسة الجامعة في التخصصات الطبية.

ولفتت الصحة إلى أنها تسعى الفترة المقبلة إلى رفع نسبة المواطنين الإماراتيين في جميع التخصصات الصحية، والتمريض، في ظل الأوضاع الصعبة المرافقة لمرض فيروس كورونا ، في البلاد وخارجها.

التسجيل في برنامج طب وعلوم اضغط هنا

وأشادت الصحة العامة بالجهود الرائدة التي تبذلها الطواقم الطبية والمساندة والممرضين في مواجهة جائحة كوفيد 19، منوهة إلى وجود شروط للتسجيل في برنامج العلوم والطب على رأسها أن يكون مواطنا.

وأضافت صحة دبي أن شروط التسجيل في برنامج الطب والعلوم يتضمن أيضا، ضرورة أن يكون المتقدمة قد اختتم الثانوية العامة بمعدل 90% فأكثر لتخصص الطب، و80% للعلاج الطبيعي والتمريض والصيدلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد