بالصور: امتحان الأحياء توجيهي فلسطين 2020 الثانوية العامة

إجابة امتحان الأحياء 2020

نشرت وسائل إعلام تربوية، اليوم الاثنين، إجابة امتحان الأحياء للفرع العلمي الثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين، والذي يسبق الاختبار الختامي لجميع الطلبة في قطاع غزة و القدس والشتات والضفة الغربية.

وأكدت وسائل الإعلام أن حل امتحان الأحياء اليوم للتوجيهي جاء متوسطا ويراعي بعض الفروق الفردية بين طلاب الثانوية العامة، مشيرة إلى أن الأمر الصعب هو طول الامتحان، كونها يحتاج لوقت للإجابة.

وتحدثت وكالة سوا لطلاب الفرع العلمي، إذ أكدوا أن امتحان الأحياء رغم أنه طويل إلا أن الإجابات مباشرة من كتاب الوزارة، واصفين إياه بأنه أحد أبسط الاختبارات مقارنة مع الفيزياء والرياضيات الورقة الأولى.

إجابات امتحان الأحياء توجيهي فلسطين 2020 اضغط هنا

وذكرت أن أول سؤال في اختيار الأحياء جاء اختيار من متعدد مباشر وسهل عليه 60 علامة؛ كونه لأول مرة يتكون من 40 سؤالا فرعيا مع الإجابات، ثم السؤال الثاني جاء حول تفاعلات المسار الإلكتروني اللا حلقي.

وخُير الطالب في العلمي في حل السؤال الرابع أو الخامس، إذ جاء الأول حول صورة تظهر أحد أنواع التخمر، يجب توضيح أسماء المركبات المشار إليها والجزيء الذي يختزل المركب والفرق بين الإنزيمات الموضحة.

إجابة امتحان الأحياء

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد وعدت أولياء أمور الطلبة عقب صعوبة اختباري الفيزياء والرياضيات، بأنها سوف تتخذ الإجراءات الكفيلة بضمان حقوق أبنائهم، من خلال عمليات التصحيح التي بدأت منذ أيام.

وأفادت مصادر تعليمية أنه بعد ختام طلاب العلمي حل إجابة امتحان الأحياء التوجيهي ، فإنهم على موعد مع اختيار تكنولوجيا المعلومات، ثم ترقب وانتظار، النتيجة والشهادات مع بداية شهر يوليو القادم، بالتزامن بين كل المحافظات.

2020(1~1.JPG
إجابة امتحان الأحياء 202.jpg
إجابة امتحان الأحياء 202 (6).jpg
إجابة امتحان الأحياء 202 (4).jpg
إجابة امتحان الأحياء 202 (3).jpg
إجابة امتحان الأحياء 202 (5).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد