بالفيديو والصور: 500 شيكل | حقيقة تفعيل رابط فحص وقفة عز في غزة ورام الله

فحص وقفة عز

كشفت مصادر مطلعة لوكالة سوا الإخبارية، حقيقة ما يتم تداوله، حول تفعيل رابط فحص صندوق وقفة عز مساعدة الـ 500 شيكل التي يقدمها لآلاف الأسر والعائلات الفقيرة في الضفة الغربية وقطاع غزة و القدس .

وأكدت المصادر لوكالة سوا أنه لم يتم الإعلان بعد عن رابط فحص وقفة عز، إذ جرى ترشيح أسماء المستفيدين من وزارة التنمية الاجتماعية، في حين سيقوم الصندوق بتوزيعها من خلال آلية معينة، قد تكون برسائل نصية.

وبدأ صندوق وقفة عز، رسميا، بصرف مساعدات نقدية بقيمة خمسمائة شيكل إسرائيلي لنحو ثماني عشرة ألف عائلة فقيرة في محافظات القطاع والضفة، فيما أكد استمرار عملية التوزيع خلال الأيام المقبلة، للأسر المستفيدة.

فحص وقفة عز

وقال صندوق وقفة عز في تصريح صحفي اطلعت سوا عليه إنه تم البدء في توزيع المساعدة النقدية على 18 ألف أسرة، موضحا أن ذلك جاء بعد الإنتهاء من صرف المساعدات المالية على العمال المتضررين من الجائحة.

وأفاد الصندوق بأنه الأيام القريبة المقبلة، سوف تشهد صرف مساعدة 500 شيكل على اثنتي عشرة أسرة فقيرة من جميع المحافظات الفلسطينية، مستعرضا بالتفصيل الأهداف التي يجري تنفيذها وأنشأ من أجلها بقرار حكومي.

فحص وقفة عز
رابط صندوق وقفة عز

وأشار "وقفة عز" إلى أن الفترة القادمة ستشهد تسليم مساعدات على اللاجئين الفلسطينيين في الشتات سواء المخيمات في الأراضي السورية أو اللبنانية، بينما سيختتم الصندوق، عمله بشكل نهائي مع إنتهاء شهر يونيو الجاري.

ويعمل صندوق وقفة عز منذ تشكيله خلال أزمة كورونا برئاسة رجل الأعمال طلال ناصر الدين على دعم المستشفيات ووزارة الصحة عبر شراء الأدوية، والجمعيات الخيرية، بالإضافة إلأى صرف مساعدات للعمال والفقراء.

صندوق وقفة عز
صندوق وقفة عز
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد