بالصور: شاهد: تفاصيل سبب وفاة الشيخ مغبش النتاف المعبدي شيخ قبائل معبد

وفاة الشيخ مغبش النتاف

أعلنت قبائل سعودية، اليوم الأحد، عن تفاصيل سبب وفاة الشيخ مغبش النتاف المعبدي، مشيرة إلى أنه كان يتلقى الرعاية الطبية في إحدى المستشفيات الأسابيع الماضية؛ جراء تراجع حالته الصحية.

وأكدت القبائل السعودية، وفاة الشيخ مغبش بن سليمان النتاف شيخ قبائل معبد السابق، موضحة أنه تم تشييع جثمانه عقب صلاة العشاء، ودفنه في مقبرة سبلل المجاورة لمزرعة حامد حمدي المعبدي.

وذكرت أن قبيلة معبد لن تقيم بيت عزاء؛ نظرا للظروف الصحية الراهنة في المنطقة، في حين قررت الاكتفاء بالتعزية عبر الجوال من خلال رقم الشيخ عواض مغبش (307169250) المحلي.

وفاة الشيخ مغبش النتاف
وفاة الشيخ مغبش النتاف

بدورها، تقدمت قبيلة البدارين بوادي الفرع، بخالص العزاء وصادق المواساة للشيخ عواض بن مغبش النتاف، وجماعته في وفاة والده الشيخ مغبش النتاف، سائلة الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى.

كما أصدر ديوان قبيلة صبح، بيان نعي، جاء فيه إن شيوخ وأعيان وأفراد العائلة يتقدمون بأحر التعازي وصادق المواساة للشيخ عواض بن مغبش النتاف المعبدي شيخ قبائل معبد من بني عمرو بوفاة والده.

كما قدمت قبيلتي الجدعان ومناش وقبائل أخرى، التعزية إلى شيخ قبيلة معبد، الشيخ عواض مغبش النتاف وإخوانه وبني عمومته وجماعتة وقبيلة حرب كافة في وفاة الشيخ مغبش الحربي هذا اليوم.

من جهته، قال محمد حجازي الشيخ: لقد فقدة البرزة هذه الليلة أحد أمرائها، الشيخ مغبش النتاف رحمة الله، مضيفا : "ترك في نفوسنا له كل حب وتقدير واحترام بما بذله من خدمه جليله للبرزة واهلها وحسن استقباله الأبوي للجميع".

وفاة الشيخ مغبش النتاف (5).jpg
وفاة الشيخ مغبش النتاف (3).jpg
وفاة الشيخ مغبش النتاف (4).jpg
وفاة الشيخ مغبش النتاف (1).jpg
وفاة الشيخ مغبش النتاف (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد