صورة: حقيقة وفاة زوجة تركي آل شيخ في السعودية

وفاة تركي آل شيخ

أعلنت مصادر عائلية، اليوم الأحد 14 يونيو 2020، عن وفاة زوجة تركي آل شيخ، دون ذكر السبب، مقدمة أحر التعازي إلى العائلة في السعودية وخارجها بهذا المصاب الأليم.

وقالت أسرة آل شيخ على تويتر: بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقينا خبر وفاة زوجة الأخ تركي بن محمد عبدالوهاب آل الشيخ هذا اليوم، عليه نتوجه لله سبحانه أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته.

كما نشرت أسرة آل شيخ، تهنئة إلى الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم بن صالح آل شيخ، بعد صدور أمر ملكي بترقيته إلى درجة رئيس محكمة استئناف، سائلة الله لمعاليه التوفيق وأن يكون عوناً له على طاعته ومرضاته.

ويوم 10 يونيو، انتقلت إلى رحمة الله العمه فاطمة بنت عبدالله الدمخ والدة عبدالله وسلمان أبناء العم الشيخ عبدالملك بن ابراهيم بن عبدالملك آل الشيخ، في حين قبلت التعازي آنذاك من خلال الاتصال عبر الجوال.

كما باركت للدكتور يزيد بن عبدالملك آل الشيخ عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود ترقيته لرتبة أستاذ في قسم علوم المختبرات الأكلينية، سائلة الله تعالى له التوفيق والسداد والنجاح الدائم.

وتنشر أسرة آل شيخ عبر الحساب، أهم أخبار الأسرة من ما هـو مهـم لدى الأسرة المباركة سواء حالات وفاة أو تعيينات أو ترقيات، فيما يدير الحساب ويتعاون عليه عدد من أبناء العم أحفاد الإمام المجدد الشيخ محمد بن عبدالوهـاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد