بالفيديو: شاهد: إعلان سبب وفاة ابن خالتي دوجة الشيف الشهيرة

خالتي دوجة

خيّم الحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية، اليوم الأحد، بعد إعلان خبر وفاة ابن خالتي دوجة الشيف الجزائرية الشهيرة، التي اشتهرت في السنوات الماضية ببرامج المأكولات.

وأكدت وسائل إعلام محلية أن سبب وفاة ابن خالتي دوجة عن عمر يناهز 45 سنة، هو سكتة قلبية مفاجئة تعرض لها الساعات المنصرمة، أثناء وجوده في منزله، فيما قدم الجزائريون التعازي إلى الشيف الخبرة.

وقدّمت الشيف بريف بوهندي، التعزية إلى الخالة دوجة بفقدانها فلذة كبدها؛ إثر أزمة قلبية حادة، قائلة لها إن دموعك غالية علينا، والله بكيت معاكي وربي يخليك لنا يا بركة ويصبرك صبرا جميلا على رحيله.

خالتي دوجة

بدورها، قالت همسات هديل طالب على فيسبوك: خالتي دوجة محبوبة الجزائريين وسيدة الطبخ التقليدي أعظم امراة، نعزيك في فقدان فلذة كبدك، ربي يرحمه ويوسع عليه ويرزقه ويطول في عمرك يا حبيبتي.

وكانت خالتي دوجة، قد قدمت محتوى مميز وفريد في مجال الطبخ والأكل ب شهر رمضان الفضيل 2020، على قناة النهار الجزائرية، إذ كانت تطل على الشاشة يوميا لتقديم وصناعة أفضل الوجبات.

وفاة خالتي دوجة
وفاة ابن خالتي دوجة

واعتاد المتابعون في الجزائر وجميع دول المغرب العربي، على الظهور السريع للشيف خالتي دوجة، حيث لا تتجاوز مدة الحلقة التي تقدمها بشكل يومي عن عشرة دقائق متواصلة، دون إعلانات.

وبحسب المصادر، فقد كان وقع نبأ وفاة ابن خالتي دوجة، مفجعا على المواطنين الجزائريين المقربين منها وعائلتها، مشيرة إلى أنه لم يكن يشكتي من أية مشاكل صحية الفترة المنصرمة، وكان بصحة جيدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد