بالصور: شاهد: تفاصيل سبب وفاة عيسى خلف الفنان الإماراتي

وفاة عيسى خلف

أعلنت وسائل إعلام إماراتية، اليوم الأحد 14 يونيو 2020، عن وفاة الفنان عيسى خلف، بعد معاناة مع المرض في الفترة الماضية، فيما تقدم فنانون وناشطون بالتعازي إلى الأسرة الفنية الخليجية.

وأكدت وسائل الإعلام إن وفاة عيسى خلف جاءت على إثر تدهور حالته الصحية جراء المرض الذي يعاني منه في الساعات المنصرمة، مشيرة إلى أنه جرى نقله إلى إحدى المستشفيات المحلية، قبل أن يتوفى هناك.

وقالت سهيلة الوالي أول مستشار للشباب: انتقل إلى رحمة الله تعالى عيسى خلف إبراهيم الزعابي شقيق كل من سعيد علي وسلطان وأبناء المرحوم خليفة وحميد وأحمد عيسى خلف الزعابي، مقدمة التعزية إلى ذويه ومحبيه.

وأضافت: اليوم نودع رجل من رجال رأس الخيمة رجل لم نرى منه الا الطيبة والاخلاق رجل بكل فخر الكل يحبه ويذكره بالخير رجل كنّا نشوفه في جميع المناسبات مشارك للأفراح ومشارك في الأحزان.

من جانبه، كتب إبراهيم النعيمي على تويتر : "قبل يومين كنت أسألكم الدعاء له بأن يشفيه الله عز وجل واليوم أسألكم الدعاء له بأن يرحمه الله ويسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون".

بدوره، قال سلطان النعيمي: رحلت يا صديقي وأخي أكثر من 35 سنه، كنت نعم الصديق والأخ رحلت جسدا وستبقي صورتك في الأذهان عالقه، مضيفا أن "شريط الذكريات يمر في مخيلتي...". 

واستذكر سلطان النعيمي رحلات الشتاء في الثمانينيات مع الراحل عيسى خلف وجمعة العائلة في الأعياد ورحلات العيد وتجهيز المناسبات، مستطردا : "رحمك الله ياعيسي ونعزي أنفسنا قبل أي شخص آخر إلى جنة الفردوس".

وفاة عيسى خلف.jpg
عيسى خلف وفاة.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد