جوال
اعلان تليجرام

فيديو فضيحة رجاء بلمير يشعل مواقع التواصل في المغرب

رجاء بلمير

رجاء بلمير

المغرب - سوا

تصدر فيديو فضيحة رجاء بلمير الفنانة والمغنية المغربية، مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، اليوم الأحد 14 يونيو 2020، بعدما أثار ضجة واسعة لدى المتابعين خاصة جماهير كرة القدم المحلية.

وتداول النشطاء في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو فضيحة رجاء بلمير تحت عنوان المقطع الذي يبحث عنه جميع الوداديين في المغرب وخارجها، داعين إياها إلى تشجيع الفرق الخليجية.

وكانت رجاء بلمير قد أثارت ضجة واسعة لدى استضافتها عبر قناة العربية مؤخرا، حينما تحدثت عن قصة الحب التي تعيشها حاليا، والأموال الطائلة التي تجنيها عن طريق الإعلانات عبر صفحتها في إنستقرام.

فضيحة رجاء بلمير اضغط هنا

ووصفت بلمير الوسط الفني المغربي بأنه قذر ويوجد فيه أشخاص لا يستحقون العمل بالمجال، موضحة أن أرباحها من الإعلان الواحد على إنستغرام قد تصل إلى أكثر من 60 ألف درهم مغربي.

وتطمح رجاء بلمير بالوصول إلى نجومية عربية عالية، مثل المطرب حسين الجسمي والفنانة بلقيس، مؤكدة أنها تتعرض إلى إزعاج من بعض الحسابات بمواقع التواصل؛ الأمر الذي دفعها للرد بقوة.

رجاء بلمير

وتمتلك رجاء بلمير شعبية كبيرة في الدول الخليجية لا سيما السعودية، الأمر الذي لم يكن متوقعا خاصة أنها دخلت الوسط الفني عن طريق الصدفة، بعدما شاركت في أداء أغنية (أنت باغية واحد) مع شقيقتها.

يُذكر أن رجاء بلمير هي فنانة مغربية مشهورة من مواليد يوم الثاني عشر من سبتمبر 1992 واقتربت من دخول عامها الثامن والعشرين، علما أنه غير متزوجة بعد حتى تاريخ كتابة هذا النص.