جوال
اعلان تليجرام

شاهد: تطورات قصة العدل لقضية الطباخ 3 ثانوي الثانوية العامة

العدل لقضية الطباخ 3ث

العدل لقضية الطباخ 3ث

مصر - سوا

تصدر هاشتاق العدل لقضية الطباخ 3ث، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مساء اليوم السبت، بعدما شارك طلاب الثانوية العامة الثالثة ثانوي، مطالبهم حول الامتحانات المقرر عقدها خلال الفترة القادمة.

وأوضحت مصادر محلية أن قصة العدل لقضية الطباخ لقيت تفاعلا واسعا من قبل الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الحفاظ على سلامة أبنائهم خلال فترة اختبارا الصف الثالث الثانوي التي ستجري قريبا.

وقال الدكتور عصام علي الطباخ المحامي بالنقض في مقطع فيديو إنه يطمئن طلبة الثانوية العامة وأولياء الأمور حول آخر الاستعدادات، مؤكدا أنه تم الانتهاء من تجهيز الأوراق والمستندات والمرافعة.

وأشاد المحامي الطباخ بالتفاعل الكبير الذي شهدته الأيام الماضية من أولياء أمور الطلاب، مستعرضا تقارير طبية كثيرة وصلت من المحافظات المصرية، واللقاءات التي عقدها بعض أعضاء مجلس النواب.

وبحسب الدكتور الطباخ، فإن النواب أعلنوا تضامنهم معنا، وأنه أجرى لقاءات موسعة مع الأطباء في تخصصات المناعة وعلم النفس ووزارة الصحة واطلع على الشهادات المرسلة إلى وزارة والتعليم مؤخرا.

وأضاف: قرار مجلس الوزراء الذي صدر الاثنين الماضي، هو لصالحنا، لأنه قال إنه سيجري الامتحانات؛ لأن النشاط الرياضي والمساجد ودور السينما ست فتح قبل المدارس، الأمر الذي يعتبر ورقة قوة في أيدينا.

وطالب عصام الطباخ، طلاب الثانوية العامة، بالحفاظ على الهدوء، متابعا : "نحن في معركة قانونية يحسمها القضاء، لذلك لا بد من التركيز والاطمئنان، بأن جميع المعطيات الحالية تصب في صالح الطالب الساعي لتجاوز المرحلة".