موعد نزول ps5 وسعره في السعودية والدول العربية - شاهد

موعد نزول ps5 وسعره في السعودية والدول العربية - شاهد

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية موعد نزول ps5 وسعره في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية حيث أفادت وسائل إعلام عربية بان تم تأجيلها بسبب الاحتجاجات في الولايات الأمريكية المتحدة بعد مقتل جورج فلويد على يد الشرطة.

وقالت شركة "سوني" عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر:"يظهر التصميم الجديد للجهاز، والذي يختلف عن تصميمات الإصدار 4 السابق باللونين الأسود والأبيض مع زوايا بارزة إلى جانب تصميم جديد للتحكم في الأيدي قريب إلى حد ما من الإصدار السابق.

واشارت الشركة الى انها لم تعلن عن موعد محدد للعرض، مؤكدة انها سيكون ً قريبا في عطلة عام 202،دون الكشف عن السعر أو التفاصيل الإضافية، في أشارت مواقع على الإنترنت إلى أن سعر الإصدار الجديد سيكون حوالي 499 دولا.

شاركت Playstationً صورا للألعاب الجديدة وإصدارات محدثة من الألعاب التي حظيت بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي بين مستخدميها، مؤكدة أن مواصفات الجيل الجديد ستسمح للمستخدم بتجربة البرق والتنزيل السريع للغاية“ بالإضافة إلى المواصفات الأخرى.

واعتمادا على التسريبات، سيتم تجهيز النظام الأساسي الجديد بمعالج core-Octa 2 en بتردد 5.3 جيجا هرتز، ومعالج رسومات 2 RDNA،لمنحه سرعة ممتازة في التعامل مع الصور والمقاطع الفيديو عالية الدقة، من المفترض ً أيضا الحصول على محركات أقراص الداخلية SSD،وذاكرة الوصول العشوائي الحديثة SSD.

وجاء الخبر الأول عن بلاي ستيشن 5 من المهندس المعماري الرئيسي، مارك سيرني، في مقابلة مع مجلة وايرد في أبريل 2019. تعتزم شركة Sony أن يكون بلاي ستيشن 5 هو جهاز الجيل القادم وأن يتم إصداره في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2020.

في أوائل عام 2019، أكد تقرير سوني المالي للربع المنتهي في 31 مارس 2019 أن أجهزة الجيل القادم الجديدة قيد التطوير ولكنها لن تصدره في وقت أبكر من أبريل 2020. تم الإعلان عن المواصفات الحالية في أكتوبر 2019. تم الكشف عن المواصفات الكاملة في بث مباشر عبر الإنترنت قدمه سيرني ونشرته شركة ديجيتال فاوندري وسوني في 18 مارس 2020.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد