جوال

سبب وفاة والدة عدنان الطلياني أسطورة منتخب الإمارات

وفاة والدة عدنان الطلياني

وفاة والدة عدنان الطلياني

الإمارات - سوا

أعلنت وسائل إعلام رياضية عربية، اليوم السبت، عن وفاة والدة عدنان الطلياني أسطورة منتخب الإمارات لكرة القدم، إذ تلقى العشرات من برقيات التعزية من النجوم والإعلاميين في مواقع التواصل.

وأكدت وسائل الإعلام أن الكابتن عدنان الطلياني فُجع اليوم بعدما ورد خبر وفاة والدته، مشيرة إلى أن دفن جثمانها جرى وفق إجراءات احترازية بحضور عدد محدود من الأشخاص، فيما التعازي تقبل هاتفيا.

وقدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، التعازي والمواساة للكابتن عدنان الطلياني، عضو لجنة المنتخبات الوطنية بوفاة والدته تغمدها الله بواسع رحمته.

وقال عبدالله الحمادي على تويتر:ظ أتقدم بأسمى ونيابة عن الأمة الشعباوية بصادق العزاء والمواساة الى نجم المنتخب الوطنى ونادى الشعب عدنان الطليانى، وإخوانه الكرام محمد وناصر وعمر ويوسف، بوفاة والدتهم.

وكتب محمد العامري: خالص التعازي إلى اللاعب الخلوق، وأسطورة الكرة الإماراتية الأخ عدنان الطلياني في وفاة المغفور لها بإذنه تعالى والدته. نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

بدوره، قال الإعلامي المصري خالد بيومي : "خالص العزاء للنجم الاماراتي الكابتن عدنان الطلياني في وفاة والدته، تغمدها الله بواسع رحمته ، إنا لله وإنا اليه راجعون".

يُذكر أن عدنان الطلياني من مواليد 30 أكتوبر 1964 في الشارقة، وكان أحد أبرز لاعبي ومهاجمي كرة القدم في الإمارات، خاصة مع فريق نادي الشعب الذي تمكن عن طريقه من الالتحاق بصفوف المنتخب.