بالفيديو: تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 الجديد Libya Sport TV بث مباشر

تردد ليبيا سبورت نايل سات

تصدر تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 الجديد، اليوم السبت، اهتمامات جمهور كرة القدم العالمية في الوطن العربي لا سيما السعودية وفلسطين، وذلك بعد قيامها ببث مباريات في الدوريات الكبرى، منها عربية.

وأطلقت المحطة المحلية، رابط قناة ليبيا سبورت بث مباشر؛ لحضور مباريات الدوري الإيطالي والإسباني والإنجليزي أون لاين مجانا، وذلك بعدما بدأت بالعودة تباعا دون وجود الجماهير في المدرجات مُطلقا.

وتمتلك قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية، حقوق بث غالبية الدوريات العالمية، فيما ليس لديها حقوق كؤوس السوبر في تلك المسابقات، الأمر الذي يجعلها فرصة للقنوات العربية؛ لنقلها باللغة الإنجليزية أو بصوت معلق محلي.

تردد ليبيا الرياضية اضغط هنا للبث المباشر

وأصبح بإمكان المشاهد العربي، ضبط تردد قناة ليبيا سبورت على قمر نايل سات كالتالي: 11766، أفقي، 27500 معامل ترميز، 3 / 4  معامل تصحيح - وعلى عرب سات 11721، عمودي، 27500 الترميزـ 3/4 التصحيح.

وتعتبر قناة ليبيا الرياضية التي تم إطلاقها قبل نحو ستة أعوام بتعليمات من نجل العقيد الراحل معمر القذافي، أحد أبرز المحطات الرياضية، لكنها تعرضت للتوقف في أعقاب الأحداث التي واكبت الربيع العربي أخيرا.

ليبيا سبورت مباشر
ليبيا سبورت مباشر

وتعرض قناة ليبيا سبورت، البطولات المحلية في جميع الألعاب الرياضية، على رأسها الدوري والكأس الليبي، وتصفيات الدرجتين الأولى والثانية المؤهلة إلى الدرجة الممتازة، وألعاب كرة الطائرة والسلة والقدم وكل الألعاب.

كما تميزت ليبيا الرياضية، عن طريق الحصول على حقوق بعض مباريات المنتخب الوطني الليبي، أثناء مشاركاته في السنوات المنصرمة، بكأس الأمم الأفريقية، إلى جانب نقلها يوميا أبرز الأخبار والأحداث الكروية في البلاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد