حقيقة وفاة جورج وسوف اليوم بفيروس كورونا

وفاة جورج وسوف

تصدر خبر وفاة الفنان جورج وسوف بفيروس كورونا ، اليوم السبت، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداوله في بعض الصفحات الفنية، في أعقاب تدهور حالته الصحية بشكل غير مسبوق خلال الساعات الماضية.

وذكرت وسائل إعلام عربية أن نبأ وفاة جورج وسوف غير دقيق، لافتة إلى أن المعلومات المؤكدة تُشير إلى تراجع صحته كثيرا، إذ غاب عن الظهور في الأونة الأخيرة، ولم يتمكن من إنجاز أغنيته الجديدة.

ونقلت صحيفة القدس العربي عن تقارير صحفية أن جورج وسوف بات غير قادر على استئناف أجدد عمل فني له وهي أغنية (حلاوة الروح)؛ نظرا لسوء حالته الصحية في الأسابيع القريبة المنصرمة.

وظهر الفنان السوري الشهير، قبل أيام، من خلال مقطع فيديو أثناء وجوده في بيته، حث فيه متابعيه ومحبيه إلى البقاء في بيوتهم؛ خشية من إصابتهم بفيروس كورونا، واصفا الأوضاع الراهنة بأنها شديدة الصعوبة.

ولا تعتبر الأخبار عن وفاة جورج وسوف أو انهيار أحواله الصحية، جديدة، إنما كانت قد أثيرت على نطاق واسع العام الماضي، بعد غيابه عن المشهد، إلا أنه ظهر لاحقا في برنامج تلفزيوني وفند كل الشائعات.

وأصبح جورج وسوف يبلغ من العمر 58 سنة، إذ أنه من مواليد كفرون في سوريا يوم الثالث والعشرين من ديسمبر 1961، وسبق له الزواج مرتين، من شاليمار وسوف، وندى زيدان منذ عام 2014.

وأفادت وسائل الإعلام بأن المعلومات حول حالة ومرض جورج وسوف الحالي لا تزال شحيحة، متوقعة أن يصدر تصريح رسمي من مكتبه الإعلامي يُنهي حالة الجدل المشتعلة في منصات التواصل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد