بالصور: امتحان الرياضيات الورقة الثانية العلمي للثانوية العامة 2020 توجيهي فلسطين

إجابة امتحان الرياضيات

أعلنت وسائل إعلام تعليمية، اليوم السبت، عن إجابة امتحان الرياضيات الورقة الثانية للثانوية العامة الفرع العلمي 2020 توجيهي فلسطين في جميع محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات و القدس .

وقال طلاب بالفرع العلمي لوكالة سوا إن إجابة امتحان الرياضيات الورقة الثانية جاءت أفضل من الأولى التي كانت صعبة جدا وغير متوقعة، آملين من وزارة التربية والتعليم أن تراعي الأزمة الحالية في التصحيح.

وكانت ضجة كبيرة قد أثارها امتحان الرياضيات الورقة الأولى، إذ اشتكى أوائل طلبة الثانوية العامة من صعوبة الأسئلة وعدم مراعاتها لأي فارق فردي، الأمر الذي دفع وزارة التربية لإصدار بيانات طمأنة لهم.

إجابة امتحان الرياضيات 2020 توجيهي فلسطين

ووجه الأستاذ محمد الحطاب مدير الشؤون التعليمية في إذاعة صوت القدس، نصيحة مهمة إلى طلبة التوجيهي بخصوص الامتحانات المقبلة، داعيا إياهم إلى التركيز جيدا في الاختبارات وعدم الالتفات لما مضى.

وقال الحطاب في تدوينة عبر فيسبوك: إخواني طلبة التوجيهي لقد استهلكتم طاقة كبيرة في التفكير في الإمتحانات السابقة، نصيحة من القلب، اتركوا التفكير و أقبلوا على الإستعداد للقادم، و أنا متفائل جدا، سنذكر بعض لاحقا.

وتضمن امتحان الرياضيات اليوم ستة أسئلة، حيث أجاب طلاب التوجيهي على خمسة منها، بدأت بسؤال الاختبار من متعدد الذي جاء عليه 30 درجة كاملة، حيث وُصف بأنه متوسط المستوى بحاجة لوقت.

وتمكن طلاب التوجيهي، من حل الورقة الثانية امتحان الرياضيات خلال الوقت المُحدد إذ تطلبت الأسئلة الوقت الكافي من أجل استخراج الجواب الصحيح لا سيما السؤال الثالث الذي تضمن معادلات وحلول وافية.

امتحان الرياضيات 2020 الورقة الثانية (4).jpg
امتحان الرياضيات 2020 الورقة الثانية (3).jpg
امتحان الرياضيات 2020 الورقة الثانية (2).jpg
امتحان الرياضيات 2020 الورقة الثانية (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد