جوال

شاهد: حقيقة خبر وفاة الشيخ عبدالله المصلح بفيروس كورونا

وفاة عبدالله المصلح

وفاة عبدالله المصلح

السعودية - سوا

كشفت مصادر عائلية، اليوم السبت 13 يونيو 2020، عن حقيقة خبر وفاة الشيخ عبدالله المصلح الذي تداوله نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إصابته بفيروس كورونا ، الأسبوع الماضي.

وأكدت المصادر العائلية عدم صحة الأخبار التي تتحدث عن وفاة الشيخ عبدالله المصلح أو تدهور حالته الصحية جراء مرض كوفيد 19، مشيرة إلى أنه يتماثل للشفاء والتعافي من الفيروس الذي أصابه.

وكان الشيخ عبدالله المصلح قد أصيب بمرض كورونا الأسبوع المنصرم بعد أدائه صلاة الجمعة في الحرم النبوي بالسعودية، حيث جرى وضعه في الحجر الصحي بإحدى المستشفيات؛ كي يتلقى العلاج المناسب.

وفي سياقٍ متصل، أفاد شاكر نجل الشيخ عبدالله أن والده بحالة صحية مستقرة تتماثل للتعافي بحسب الطاقم الطبي الذي يشرف على علاجه حاليا، مبينا أن المرض انتقل له بعد الصلاة بالمسجد.

وأضاف شاكر المصلح أن الرعاية الطبية المتميزة ودعوات الأحباب كان لها الأثر الإيجابي في تحسن الحالة الصحية لوالده، لافتا إلى أنه يتواجد حاليا في المستشفى، وأموره بخير ويحتاج إلى دعاء الجميع.

وشكر نجل الشيخ المصلح، خادم الحرمين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد، على اهتمامهم بوالده، قبل أن يظهر الأخير بمقطع فيديو، وحالته جيدة، إذ وجه نصائح إلى المواطنين في هذه الجائحة.

ودعا الشيخ عبدالله المصلح، المواطنين إلى التزام البيوت وجعلها دور فضل وعبادة، وتفقد من حولهم؛ لأن هناك من كان دخله يوميا وانقطعت معيشته الآن، والتواصل مع الأقارب والأمهات عبر الوسائل المتاحة.