بالفيديو: تفاصيل قصة وفاة عمرين الأهدل خبير الطقس السعودي

عمرين الأهدل

تصدرت قصة وفاة عمرين الأهدل خبير الطقس السعودي، مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة، بعدما أُعلن عن رحيله متأثرا بإصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19) منتصف الشهر المنصرم.

وذكرت مصادر محلية أن معاناة عمرين الأهدل بدأت حينما أجرى فحص كورونا في إحدى المستشفيات السعودية، ثم ظهرت النتيجة إيجابية، عقب مخالطته مصابين بالمرض، قبل أن ينقل إلى العزل.

وأضافت أن أعراض فيروس كورونا بدأت بالظهور على الراصد الأهدل بعد أيام من تشخيص إصابته بالمرض، منوهة إلى أنه بقي داخل الحجر الصحي الفترة الماضية، ثم تدهورت حالته الصحية.

وتابعت المصادر إنه تم وضع عمرين الأهدل على أجهزة التنفس الصناعية، في قسم العناية المكثفة؛ نظرا لاشتداد الأعراض عليه، لافتة إلى أنه توفي في وقت مُبكر اليوم، وسيجري دفن جثمانه طبقا للإجراءات الوقائية.

من هو عمرين الأهدل

الشاب الأهدل هو خبير طقس ميداني سعودي الجنسية، يقول على حسابه في تويتر، إنه يعشق مطاردة العواصف الرعدية، ويأكل حبات البرد، ويتابع التوقعات اليومية وكل جديد يختص بأمطار العالم.

واعتاد الأهدل على نشر مقاطع فيديو على صفحاته بمواقع التواصل، خاصة في فصل الشتاء، حيث ظهر في العديد منها أثناء وقوفه تحت الأمطار والسيول الغزيرة التي تسقط سنويا على المملكة.

وظل عمرين الأهدل متابعا لشؤون الطقس رغم سوء حالته الصحية، إذ شارك يوم الثاني من يونيو الماضي، فيديو للأمطار التي هطلت على حي الروابي بمدينة جدة، وكذلك الجرف بمنطقة عسير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد