القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان - بث مباشر milan vs juventus

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم الجمعة لحساب نصف نهائي كأس إيطاليا 2020 الذي سيجري بعد انقطاع طويل لمنافسات كرة القدم الإيطالية، وذلك على ملعب تورينو أليانز ستاديوم.

مباراة يوفنتوس وميلان مباشر لن تبث على أي قناة نايل سات ناطقة باللغة العربية من بينها بي إن سبورت التي لا تمتلك الحقوق الحصرية، إذ من المقرر أن تعرض من خلال أربع قنوات أجنبية باللغة الإنجليزية والإيطالية.

وأكدت مصادر رياضية أن القناة الناقلة لمباراة ميلان ويوفنتوس اليوم، هي كالتالي: Rai 1، TRT Spor HD، Football HD tjk، Match! TV، مشيرة إلى أن لقاء الذهاب كان قد إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم

وتنطلق صافرة بداية لقاء ميلان ويوفنتوس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين والسعودية وقطر والكويت والبحرين، والتاسعة وفق وقت السودان ومصر، والحادية عشر للإمارات، والثامنة للمغرب والجزائر.

وتلعب مباراة ميلان ويوفنتوس دون حضور جماهيري، علما أن أنتي ريبيتش سجل هدف الأول في موقعة الذهاب، قبل أن يعدل كريستيانو رونالدو الكفة لليوفي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء قوية، جاءت في الوقت بدل من ضائع.

وفي نصف نهائي كأس إيطاليا، تقام مباراة انتر ميلان ضد نابولي يوم غد السبت 13 يونيو 2020 على ملعب سان باولو، حيث يسعى الأول إلى تعويض خسارته في الذهاب بهدف دون مقابل، سجله فابيان رويزفي الدقيقة 57.

وتشير الأرقام التاريخية في السنوات الأخيرة، إلى إنتهاء نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس بتفوق الأخير، إذ سيطر على غالبية المواجهات التي جمعتهما في مسابقة الدوري الإيطالي والكأس والسوبر المحلي، وسط منافسة شرسة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد