بالصور: سبب وفاة فيصل القناعي و السيرة الذاتية

فيصل القناعي

أعلنت مصادر رسمية كويتية، اليوم الجمعة 12 يونيو 2020، عن وفاة فيصل مبارك القناعي الإعلامي الرياضي الكويتي البارز، بعد صراع مع المرض منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات.

وأوضحت المصادر الكويتية أن سبب وفاة فيصل القناعي جاء متأثرا بالجلطة في المخ التي أصيب بها سنة 2017، مبينة أنه نقل إلى المستشفى قبل أيام قليلة، ثم فارق الحياة هناك؛ متأثرا بمرضه.

وكان الإعلامي القناعي قد توجه إلى التشيك؛ من أجل تلقى العلاج عام 2017، قبل أن يعود إلى الكويت ويعيش ثلاثة أعوام، إلى أن تدهورت حالته الصحية مؤخرا، وتوفي على إثرها، بعد شائعات لاحقته.

بدوره، نعى مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، الصحفي الراحل القناعي الذي توفي عن عمر يناهز 70 سنة، مستعرضا مناقبه وإنجازاته، إذ حرص على فتح ديوانه أسبوعيا أمام الجميع رغم مرضه.

فيصل القناعي السيرة الذاتية

وشغل فيصل القناعي العديد من المناصب المهمة في المجال الإعلامي، من بينها أمانة سر جمعية الصحفيين الكويتية، بالإضافة إلى كونه كاتب صحفي وناقد ونائب رئيس الهيئة الإستشارية بالإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.

وأصدرت عائلة القناعات، تصريحا صحفيا على تويتر، نعت فيه ببالغ الحزن والأسى المغفور له فيصل مبارك علي القناعي والد كل من يوسف ومبارك وغازي، داعية له بالمغفرة والرحمة.

وذكرت أنه سيتم تشييع ودفن جثمان الراحل فيصل القناعي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة في مقبرة الصليبيخات، مشيرة إلى أن التعازي تقبل عن طريق الرسائل النصية نظرا للظروف الحالية.

image.png
image.png
فيصل القناعي وفاة.jpg
فيصل القناعي 2020.jpg
القناعي فيصل.jpg
القناعي.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد