سبب وفاة صلاح محمد مدرب قطاع البراعم في نادي الكويت

وفاة صلاح محمد

أعلنت وسائل إعلام كويتية، اليوم الجمعة 12 يونيو / حزيران 2020، عن وفاة الكابتن صلاح محمد مدرب قطاع البراعم في نادي الكويت، الذي تخرج على يديه أبرز نجوم كرة القدم المحترفين.

وأوضحت وسائل الإعلام أن سبب وفاة صلاح محمد جاءت إثر تدهور حالته الصحية خلال الساعات المنصرمة، مشيرة إلى أنه توجه إلى إحدى المستشفيات في الكويت، ثم فارق الحياة هناك، متأثرا بمرضه.

ونعى لاعبو نادي الكويت في مواقع التواصل الاجتماعي، مدربهم السابق الكابتن صلاح، مستعرضين أبرز الإنجازات التي حققها طوال مسيرته وعمله في تأسيس الفريق الذي كان يعتبره بمثابة بيته الثاني.

وقال المدرب أنور يعقوب على تويتر: خبر وفاة صلاح محمد أحزنني، وفاة مدربي في المراحل السنية وله الفضل على أغلب لاعبي نادي الكويت الذين أصبحوا نجوم في الكرة الكويتية، وكان مخلصا في عمله.

وفي سياق متصل، لم يتم بعد تحديد مصير الدوري الكويتي الممتاز في ظل امتداد أزمة كورونا للفترة المقبلة، إذ قد يتم إتخاذ قرار في أي لحظة باستئناف المنافسات؛ من أجل تحديد هوية البطل والوصيف.

ويحتل نادي الكويت صدارة جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 30 نقطة بالتساوي مع منافسه العنيد القادسية، بفارق 4 نقاط فقط أمام السالمية الذي يقدم عروضا قوية منذ بداية الموسم المتوقف حاليا.

وبعد تأكيد خبر وفاة صلاح محمد، تقدمت الأندية الكويتية كافة، بالتعازي إلى فريق نادي الكويت، معتبرين أن كرة القدم المحلية فقدت أحد أبرز المدربين الذين ساهموا في صناعة النجوم الكبار.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد