خطوبة فتو العقيل من ثري كويتي .. من هو ؟

خطوبة فتو العقيل

تصدر خبر خطوبة فتو العقيل من ثري كويتي مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية، اليوم الخميس 11 يونيو 2020، بعد أيام من خلافها مع هند القحطاني إحدى المشاهير في السوشيال ميديا.

وقدم الناشطون، التهاني الحارة إلى فتو العقيل بعد الإعلان رسميا عن خطوبتها ودخولها القفص الذهبي، إذ تمنوا لها حياة زوجية سعيدة الفترة المقبلة، في حين ركز آخرون على حفل الزواج الأيام القادمة.

ويرى النشطاء أن فتو العقيل لن تتمكن من الاحتفال بخطوبتها من خلال حفل وكذلك زواجها الفترة القادمة؛ بسبب تفشي فيروس كورونا ، إذ قد يتم اقتصار الأمر على احتفالية عائلية بسيطة.

زوج فتو العقيل

وعقبت الناشطة غالية حربي على خطوبة فتو التعقيل، إذ عبّرت عبر حسابها في تويتر عن أملها بأن تصبح مشهورة مثلها كي تتزوج من رجل ثري، مضيفة : "أنا فقط تورطت بزوج غيور وإخوان يقتلون".

وكان خلاف كبير قد وقع مؤخرا بين فتو العقيل والمشهورة هند القحطاني، إذ تبادلتا الاتهامات بسبب دعم الأخيرة للشذوذ الجنسي، كما قالت، فيما ردّت عليها بأنها تحرض عليها عبر بث تلك الأفكار في المجتمع.

ووجهت فتو العقيل، رسالة إلى القحطاني، قائلة إنها تخرج على مواقع التواصل باسمها الحقيقي وليس بأسماء وهمية؛ لأنها ترى نفسها شجاعة، مشبهة أياها بأنها مثل الكلاب الضالة التي لن تلتفت إليها.

وأفادت مصادر محلية بأن زوج فتو العقيل هو رجل أعمال بارز من الكويت، تعرفت عليه خلال الفترة الماضية، حيث دارت قصة حب قصيرة بينهما، تكللت هذا المساء بالإعلان عن الخطوبة وقرب الزواج.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد