بالفيديو والصور: من هو محمد بن عبدالعزيز المسلم وحقيقة إساءته للسعودية (شاهد)

محمد المسلم

تصدر محمد بن عبدالعزيز المسلم مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم الخميس، بعدما أعاد ناشطون تداول تغريدات سابقة له؛ بزعم أنه يساهم في تفكيك اللحمة الوطنية من خلال محتواه على موقع تويتر.

ويقود الناشط نايف الحربي الحاصل على ماجستير في مكافحة الإرهاب والجرائم، حملة بعنوان (محمد المسلم يسيء للوطن)، فيما شارك فيه مئات الآلاف من المغردين، مطالبين بمحاسبته على ما اعتبره إساءة للمجتمع.

ونشر الناشط السعودي محمد القاضي، مقطع فيديو يتضمن العشرات من التغريدات التي شاركها حساب محمد المسلم الذي تم تقييد ظهوره حاليا، تتضمن شائعات وأخبارًا مغلوطة حول بعض المسؤولين في المملكة.

محمد المسلم يسيء للوطن

وقال القاضي: تبين أن محمد عبدالعزيز هو محمد المسلم، والذي سبق وقام بنشر إشاعة بإعفاء أمير منطقة الرياض بناء على طلبه، معبرا في الوقت ذاته على محاسبته؛ نظرا للإساءة التي سببها للوطن. وفقا له.

وأضاف: آمل أن تتم محاسبته، حيث أن المدعو دائمًا يُطالب بمحاسبة المسيئين إلى بلادنا الغالية والمخالفين بها، مستطردا: حان وقت الإنصاف والعدل كما تعودناه من حكومتنا الرشيدة. بحسب حديثه.

من هو محمد بن عبدالعزيز

بدوره، شارك محمد بن عبدالعزيز تغريده حساب السعودية أولا، التي جاء فيها: قبل أسبوعين وبالتناغم مع مرتزقة قطر، أطلقوا هاشتاق مستدفين القامة الوطنية محمد المسلم، وخابوا وخاب مسعاهم المتوافق مع أعداء الوطن.

من جانبه، قال محمد المسلم إن جسابه يتعرض لحملة تشويه سمعة وتشهير من قبل بعض المعرفات، مضيفا أنه سيتم حصر هذه المعرفات التي تنشر أو تعيد نشر أي تغريدة مسيئة لرفع فيها بلاغ رسمي لدى جهاز الأمن العام.

EaPBNEMWAAE98sJ.jpg
EaPBNEMWAAE98sJ.jpg
EaOrcfUWkAA8lzF.jpg
EaO9yzVXYAAMKSi.jpg
EaO9yzbXYAA7QLa.jpg
EaO6CCMXkAEKbP3.jpg
EaNlFTuWkAIRJLS.jpg
EaNlFTpXgAAYF9B.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد