بالصور: سبب غياب العنود العيسى يشعل مواقع التواصل

العنود العيسى

أشعل سبب غياب العنود العيسى السعودية المقيمة في الولايات المتحدة، اليوم الخميس، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر اختفائها عن الظهور بمقاطع فيديو جديد منذ أكثر من شهرين ونصف.

وتوقع نشطاء في موقع تويتر، أن يكون سبب اختفاء العنود العيسى عن الظهور مؤخرا، هو زواجها أو الأزمة الصحية العالمية التي سببها فيروس كورونا ، مؤكدين أن أخبارها انقطعت منذ شهر أبريل.

وأطلق الناشطون السعوديون على تويتر، هاشتاق بعنوان أين العنود العيسى، إذ شارك فيه ما يزيد عن 1400 مُغرد من المملكة وخارجها، وأطلقوا العشرات من التوقعات حول سر ذلك الغياب الطويل.

أين العنود العيسى

وكتبت إحدى الناشطات أن العنود عيسى قد تكون تزوجت من أمير أو شيخ، كما حدث مع منى امرشا ونتالى عطاالله سابقا الذين تزوجوا أمراء سعوديين ثم اختفوا تماما على المنصات الاجتماعية.

وأضافت الناشطة أن العنود من وضع سكنها الذي تصور الفيديوهات منها، شعرت أنها غير مستقرة مادية، مستطردة: ربما يكون أمير أغراها، وعرض عليها العيش في قصره كما الجاريات. وفقا لها.

واعتبرت ناشطة أخرى أن العنود العيسى لن تعود إلى السعودية، إلا إذا كانت حياة والدتها في خطر، أو حال كانت تحت تهديد، موضحة أنها تتابعها منذ سنوات، وكانت أمورها مستقرة، لكن فجأة قررت تذهب للموت.

وكان آخر ظهور للشهيرة العنود العيسى في حسابها بموقع سناب شات يوم الثاني من شهر نيسان/أبريل الماضي، إذ خرجت من خلال مقطع فيديو قصير لا تتجاوز مدته ثلاث ثوانٍ لم تتحدث فيه أي كلمة.

قصة-العنود-العيسى.jpg
image.png
image.png
image.png
image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد