جوال

صورة طفل أو فستان تثير جدلا واسعا .. إليك الحل

صورة فستان وطفل

صورة فستان وطفل

السعودية - سوا

أثارت صورة طفل وفستان جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس 11 يونيو 2020، بين المتابعين الذين يرون أنها لطفل يقف على نافذة وآخرون يؤكدون أنها لفستان جميل.

وانقسم النشطاء في منصات التواصل الاجتماعية العربية، حول الشيء الذي يظهر في الصورة المتداولة ما بين طفل واضح صغير أو فستان أزرق اللون، إلا أن الغالبية يرون الخيار الأول هو الأرجح للصواب.

طفل واضح
 

صورة طفل وفستان

وأطلق الناشطون في موقع تويتر، هاشتاق (طفل واضح) في إشارة إلى عدم ظهور أي فستان في الصورة المتناقلة حاليا، في حين ردّ آخرون وأكدوا أنهم لا يشاهدون أطفالا في الشاشة التي أمامهم.

الناشط أبو سعود على تويتر، علّق قائلا: إذا أنت تشوفه طفل، أسال الذي يشوفها فستان بالخاص، وحدد موقع قله هذا المكان وتشوفه في أي موقع بالفستان، ثم شخص آخر، إذا اتفقوا على الذين يرونه فهم صح، لكن أنا أراه طفلا.

وعقب ناشط آخر، قائلا: واضحة وضوح الشمس في مشرقها إنه طفل، أين الفستان باللهِ عليكم، قبل أن يرد على أحد أصدقائه بالقول: واضح أنه فستان، أنا لا أرى أي طفل في هذه الصورة.

ولا تزال حالة الجدل، دائرة في تويتر وفيسبوك حول الشيء الظاهر في الصورة الجديدة، في حين رجح آخرون أن يظهر شيء مختلف بين جهاز هاتف ذكي وآخر من خلال بعض التقنيات الحديثة.

واستذكر الناشطون مع صورة طفل أو فستان، القصة المشابهة التي انتشرت قبل نحو ثلاثة أعوام، وسيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، إذ جاءت حول صورة فستان يراه البعض أزرق فيما يشاهده آخرون ذهبي، في ظاهرة حيرت العالم.