تفاصيل سبب وفاة الفنان العراقي كامل إبراهيم

تفاصيل سبب وفاة الفنان العراقي كامل إبراهيم

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، وفاة الفنان العراقي كامل إبراهيم بفيروس كورونا المستجد، مما أثار الخبر جدلا واسعا عبر منصات التواصل بين محبي الفنان العراقي خلال الساعات الماضية.

وقالت وكالة السومرية نيوز إن الفنان العراقي الشاب كامل ابراهيم توفي جراء إصابته بمرض عضال وتدهورت صحته فجأة قبل أكثر من شهر، حيث كان الراحل يأخذ جرعات من العلاج الكيميائي للتعامل مع السرطان، لكنه توفي في بداية الإصابة بهذا المرض

وأفادت وسائل إعلام عراقية بأن الفنان العراقي توفي الراحل ً متأخرا بالسرطان ً مؤخرا، حيث بقى في المستشفى لفترة من الوقت لتلقي العلاج اللازم له.

ووُلد الفنان العراقي كامل إبراهيم في البصرة ثم إنتقل مع عائلته إلى العاصمة العراقية بغداد، وتخرج من كلية الفنون الجميلة عام 1998 شارك بأول عمل درامي عام 1997 عندما اختاره المخرج محمد شكري جميل لبطولة المسلسل الدرامي التاريخي (حكاية المدن الثلاث).

وكان لا يزال طالباً، قدم العديد من الأعمال في السينما المسرح والتلفزيون كما شارك في أعمال في سوريا و مصر من أعماله مسلسل الزيبق، والسيدة، وبقايا حب، وحكايات المدن الثلاث، وصرخة التراب عام 2017 ظهر كموديل في فيديو كليب الفنانة نور عرقسوسي معقولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد