سبب وفاة الفنان محمود مسعود في أحد مشافي القاهرة

سبب وفاة الفنان محمود مسعود في أحد مشافي القاهرة

أعلنت وسائل إعلام مصرية رسمية اليوم الخميس 11 يونيو 2020، عن وفاة الفنان المصري محمود مسعود في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة، إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية، عن عمر يناهز 68 عاما.

وقالت صحيفة اليوم السابع المصرية، إن نقابة المهن التمثيلية أكدت وفاة الفنان محمود مسعود داخل أحد مستشفيات وسط القاهرة، إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية.

وحصل الفنان مسعود على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1975، وعمل عقب التخرج في مسرح الطليعة، ثم شارك في بطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية، منها (مجانينو، المتمرد، الشرسة، حكاية تو)، ثم شارك بالعديد من الدوار في التليفزيون، ومن المسلسلات التي عمل بها: (اللقاء الثاني، مغامرات زكية هانم، جمهورية زفتى، أكتوبر الآخر).

الجدير بالذكر أن كان أخر ظهور للفنان المصري محمود مسعود في رمضان 2017 مع الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مسلسل "لأخر نفس"، حيث تخطي المسلسل لمشاهدات كبيرة بسبب مشاركة الفنان محمود مسعود فيه.

في وقت سابق، توفى، فجر اليوم السبت 30 مايو 2020، الفنان المصري القدير حسن حسني عن عمر ناهز 89 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة.

وقد شارك الفنان الكبير حسن حسني في العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضي، ومن قبلها شارك فى مسلسل "أبو جبل"، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد