جوال
اعلان تليجرام

حقيقة وفاة كاظم الساهر اليوم 2020 بسبب عشاء مسموم في بيروت

وفاة كاظم الساهر

وفاة كاظم الساهر

العراق - سوا

نشرت وسائل إعلام عربية، اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، خبر وفاة الفنان كاظم الساهر عقب نقله إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، بعد حدوث تدهور على حالته الصحية.

وقال أحد المواقع الإعلامية في عنوان الخبر العاجل : "وفاة الفنان كاظم الساهر قبل قليل في أحد مستشفيات بيروت"، فيما نقل عن مصدر السبب الذي وصفه بأنه صادم الذي أودى بحياة القيصر.

وبحسب الموقع ذاته، فإن وفاة قيصر العرب، جاءت إثر تناوله وجبة عشاء فيها سم، قبل أن يجري نقله إلى المستشفى للعلاج هناك حيث دخل العناية المكثفة، قبل أن يرحل بعد ذلك بعدة ساعات.

ويعتبر كاظم الساهر أحد أجمل الأصوات في الوطن العربي، إذ يقوم بالتلحين إلى جانب الغناء، ويمتلك إلى جانب الجنسية العراقية، كل من القطرية والكندية، وهو في الأصل من عائلة السامرائي.

وعمل القيصر الساهر على تلحين الأغاني التي يطلقها كافة، باستثناء بعض الأعمال التي حرص على اختيارها بعناية قبل نشرها بصوتها الذي يعد الأفضل في بلاده العراق، وكذلك عربيا وخارجيا.

ويبلغ المطرب الساهر من العمر حاليا 62 سنة، إذ أنه من مواليد الموصل بتاريخ الثاني عشر من شهر سبتمبر 1957، ويعيش متنقلا في عدد من الدول العربية وفقا لجدول أعماله الخاوي حاليا.

الجدير بالذكر أن أخبار وفاة كاظم الساهر، كانت قد انتشرت مرات عديدة في مواقع التواصل الاجتماعية، ثم يتم نفيها عن طريق مكتب الفنان العراقي الكبير أو أحد المقربين منه شخصيا وربما العائلة.