صورة: سبب وفاة محمد صيام رئيس تحرير برنامج مدحت شلبي

وفاة محمد صيام

أعلنت وسائل إعلام رياضية مصرية، اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، عن سبب وفاة محمد صيام رئيس تحرير البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الشهير مدحت شلبي تحت اسم (يا مساء الأنوار).

وأكدت وسائل الإعلام أن سبب وفاة محمد صيام الذي يعمل في المجال الصحفي منذ سنوات طويلة، هو فيروس كورونا الذي أصيب به منذ أكثر من أسبوع، إذ ساءت حالته الصحية اليوم، وتوفي.

وشكّل خبر موت الإعلامي صيام، صدمة كبيرة لدى الأسرة الرياضية المصرية خاصة، والعربية بشكل عام، إذ كان دائم الظهور على القنوات الفضائية، كناقد لمباريات الدوري المحلي الممتاز.

وانتشرت العشرات من عبارات النعي والمواساة، بعد رحيل الصحفي صيام، إذ قدم الإعلاميون والفنانون برقيات تعزية إلى عائلته، وللأسرة الرياضية في مصر، وفريق عمل برنامج مساء الأنوار.

وكتب الإعلامي إبراهيم فايق عبر صفحته في فيسبوك: خالص العزاء في وفاة الناقد الرياضي الكبير الأستاذ محمد صيام، داعيا الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويرزقه جنات النعيم ويصبر عائلته.

كما حرصت صفحات الأندية المصرية، في مقدمتها الزمالك والأهلي، على تقديم التعزية بوفاة الأستاذ صيام، في حين وصف الإعلامي علاء عزت خبر رحيل زميله بأنه صادم جدا؛ نظرا لعشرة العمر بينهما.

ويمتلك محمد صيام شعبية جارفة في الوسط الإعلامي المصري، إذ برع في المقالات القوية عبر صحيفة الأهرام، في حين شغل سابقا عضوية الاتحاد المصري للدراجات الهوائية، إلى جانب العمل الصحفي.

ش.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد