حقيقة وفاة اللواء عادل القميري بفيروس كورونا

وفاة عادل القميري

كشفت وسائل إعلام يمنية، اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، حقيقة خبر وفاة اللواء عادل هاشم القميري المفتش العام للقوات المسلحة في اليمن؛ عقب إصابته بفيروس كورونا الفترة الماضية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، هذا المساء، بعدما انتشرت أخبار تتحدث عن وفاة عادل القميري، متأثرا بمرض كوفيد 19، موضحة أنه رحل عن عالمنا بعد أيام قليلة من إصابته بالفيروس.

وأكدت وسائل الإعلام نقلا عن العقيد أمين الزكري مدير مكتب مفتش القوات المسلحة أن ما ينشر حول موت اللواء ركن عادل القميري غير صحيح، داعيا إلى تحري الدقة فيما يتم تناقله بهذا الخصوص.

وقالت إن اللواء عادل القميري بخير ويتلقى العلاج وحالتة مستقرة ومطمئنة، ومن يبثون إشاعات وفاته سيخيب الله أمانيهم ويطيل بعمره، متمنية في الوقت ذاته الشفاء له ولجميع مصابي فيروس كوفيد 19.

يُذكر أن عادل القميري هو ضابط وقائد عسكري يمني بارز، تقلد العديد من المناصب العسكرية المهمة منها قائد المنطقة العسكرية الثالثة في اليمن، علما أنه من مواليد محافظة تعز، ويحمل رتبة لواء.

وتولى اللواء القميري منصب، قائد عسكري بالمنطقة العسكرية الخامسة يوم التاسع عشر من ديسمبر 2015، قبل أن يذهب إلى المنطقة الثالثة في 2016، فيما شغل مناصب قيادية مهما في عامي 2010 - 2012.

وأثارت أنباء وفاة عادل القميري، غضب محبيه وأفراد عائلته، إذ يتم تداولها للمرة الثانية خلال العام الجاري 2020؛ كونه يمتلك اسما بارزا لا سيما أنه أحد قادة خط الدفاع الأول عن بلاده اليمن.

EaKrG7TWkAEjDWi.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد