حقيقة وفاة تركي أل الشيخ بفيروس كورونا - شاهد

حقيقة وفاة تركي أل الشيخ بفيروس كورونا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء، خبر وفاة المستشار السعودي تركي أل الشيخ بفيروس كورونا المستجد، حيث لم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في السعودية أو القريبة من المستشار تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

ونشرت صحيفة سبق المحلية، أنباء عن وفاة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية المستشار تركي أل الشيخ عن عمر يناهز الـ 40 عاماً بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأثار خبر وفاة المستشار تركي أل الشيخ جدلا واسعا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث شهدت الآونة الاخيرة كثرة الاشاعات بوفاة المستشار تركي ال الشيخ بعد مرضة وإجراءه عملية في الولايات المتحدة الامريكية.

كما غرد حساب سلام محمد عبر صفحات التواصل الاجتماعي تويتر:" ـنباء عن وفاة المستشار تركي ال الشيخ بفيروس كورونا هل من موكد.

تجدر الاشارة الى ان تركي ال الشيح تخرج عام 2020 من كلية الملك فهد الأمنية حيث نال درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، كما تلقى العديد من الدورات في علم الجريمة والتحقيق وإدارة المخاطر والإدارة.

بدأ مهامه العملية في القطاع الحكومي بوزارة الداخلية واستمر حتى تقلد رتبة نقيب. ثم انتقل للعمل في إمارة الرياض لمدة عامين، عمل بعدها بمكتب أمير منطقة الرياض، وبعدها عمل بمكتب وزير الدفاع وديوان ولي العهد لمدة ثلاث سنوات، حتى يناير عام 2015 عندما تم تعيينه مستشارًا في الديوان الملكي بالمرتبة الممتازة، وفي يونيو من عام 2017 صدر أمر ملكي بترقيته مستشارًا بالديوان الملكي بمرتبة وزير.

الجدير بالذكر أن ال الشيح فاز بجائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في كرة القدم لعام 2017 في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الثاني عشر، كما فاز بجائزة شخصية الثقافة الرياضية في الوطن العربي لعام 2017 وحصل على جائزة الشخصية العربية الرياضية لعام 2018 جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

وشهدت المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 الماضية أكبر ارتفاع يومي في حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بتسجيل السلطات الصحية في المملكة 3717 حالة جديدة منها 1317 حالة في الرياض، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الحالات في المملكة إلى 112288 حالة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد