بالفيديو: تفاصيل وفاة والدة شريف يسري المطرب الشعبي المصري - فيديو مؤثر

وفاة شريف يسري

أعلنت مصادر رسمية، مساء يوم الأربعاء 10 حزيران / يونيو 2020، عن وفاة والدة شريف يسري المطرب الشعبي المصري، بعد معاناة شديدة خلال الأيام الماضية، مع مرض فيروس كوفيد 19.

وقالت المصادر أن سبب وفاة والدة شريف يسري، فيروس كورونا الذي أصيبت به مؤخرا، إذ تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير في الساعات الماضية، جراء المرض، قبل أن ترحل عن عالمنا قبل قليل.

وكان المطرب الشاب يسري، قد ظهر في مقطع فيديو، يناشد الجميع لمساعدته في علاج والدته من فيروس كوفيد 19، مؤكدا أن الكل أصبح يتهرب منه ولا يريد أن يساعده والوقوف بجانبه في هذه المحنة.

وأوضح يسري أنه اتجه بنفسه لإحضار الإسعاف إلى منزله لعلاج أمه المريضة التي لا يعرف كيف يتعامل معها، بعد تخلي الجميع عنه، مشيرا إلى أنه من المفترض أن تحضر الإسعافات إليه بمجرد طلبها.

ودعا جميع الراغبين في مساعدته إلى الاتصال برقم 01225153386، كونه يحاول علاج والدته منذ أربعة أيام، لكن دون جدوى، مبينا أن التحاليل الطبية التي أجريت لها أثبتت وجود التهاب رئوي.

وتفاعل المواطنون مع فيديوهات الفنان يسري الذي يعيل والدته في بيتها بشارع الهرم، وعبروا عن تضامنهم معه، مطالبين بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لها، كما تم مع باقي الفنانين، مثل رجاء الجداوي.

وبثت قناة الجزيرة مقطع فيديو على تويتر، يظهر فيه المطرب شريف يسري وهو يبكي بطريقة هستيرية من شدة حزنه، قائلا : "شكرا أمي ماتت، لا أحد يكلم لي حد لأن هي توفيت اليوم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد