بالصور: قصة عمار البيدوفيلي تشعل تويتر (شاهد)

عمار البيدوفيلي

أحدثت قصة عمار البيدوفيلي، ضجة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء، بعدما تناقل النشطاء، تعليقاته السلبية على صور الأطفال، داعين الجهات الأمنية إلى التحقق منه والقبض عليه.

وأطلق نشطاء موقع تويتر، اليوم، حملة تستهدف الشاب السعودي بعنوان عمار البيدوفيلي، موجهين إتهامات عديدة له، من ضمنها التحريض على البيدوفيليا، ونشر الإجراء بين الآلاف من المواطنين.

وقالت ناشطة تدعى كورنيليا: إلى متى نطالب بحقوق، من المفترض أن تكون موجودة منذ الأزل؟، لماذا لا يوجد قانون صارم واضح يعاقب ههذ الأشكال، وينشر صورهم في الجرائد كي لا تقبله أي زوجة.

فضيحة عمار البيدوفيلي

وشددت كورنيليا، على ضرورة السلطات المختصة، بتنفيذ تلك الإجراءات بحق عمار وكل الذين يتصرفون مثله؛ كي لا يقبل في أي وظيفة وتُدمر حياته، مثلما قد يتسبب هذا الشخص في تدمير حياة طفل برئ.

ودعت كورنيليا، جميع المغردين الذين يشاهدون هاشتاق عمار البيدوفيلي إلى المشاركة فيه من خلال التغريد؛ من أجل المساهمة في القضاء على هذه الظاهرة اتي قد تودي بحياة الأطفال إلى الهلاك.

وأوضحت ناشطة أخرى، أن عمار يُحرض على الأطفال، وهو لديه أكثر من 100 ألف مُعجب على تويتر، مستطردة: وصلنا إلى عام 2020، ولا يوجد حتى الآن شيء يُجرم أبشع أمر يحدث لحماية الأطفال.

ويعمل الشخص المستهدف، على حظر كل ناشط يتابعه على تويتر، يقوم بالمشاركة في التغريد على وسم عمار البيدوفيلي في حين بلغ عدد التغريدات الني نُشرت تحت مسمى الهاشتاق أكثر من 1200.

عمار البيدوفيلي (11).jpg
عمار البيدوفيلي (10).jpg
عمار البيدوفيلي (9).jpg
عمار البيدوفيلي (8).jpg
عمار البيدوفيلي (7).jpg
عمار البيدوفيلي (6).jpg
عمار البيدوفيلي (5).jpg
عمار البيدوفيلي (4).jpg
عمار البيدوفيلي (3).jpg
عمار البيدوفيلي (2).jpg
عمار البيدوفيلي (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد