صورة: رابط التسجيل .. فتح تأكيد الرغبات في الاختبار التحصيلي 2020 الفترة الثانية

الاختبار التحصيلي 2020

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب، اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، عن رابط تسجيل بعد فتح تأكيد الرغبات في الاختبار التحصيلي الفترة الثانية لعدد من فئات الطلاب الذين لم يسجلوا الفترة الماضية.

وقالت هيئة التقويم في تصريح صحفي عبر تويتر إنه يُمكن التسجيل في الاختبار التحصيلي الفترة الثانية لعدة فئات، هي، من لم يتمكن من أداء أو إنهاء الاختبار التجريبي، لم يتمكن من إكمال الاختبار الفعلي. 

وأضافت أن ذلك يشمل أيضا الطلاب لم تتوفر لديه التجهيزات التقنية بالإضافة إلى أي طالب لديه اختلاف تخصص، مؤكدة أن البداية الفعلية للاختبار سوف تكون يوم السابع عشر من الشهر الجاري.

التسجيل في الاختبار التحصيلي 2020

وأضافت: التزاما من الهيئة بمسؤولياتها تجاه أبنائها الطلبة، وتأكيدا على ما تم الإعلان عنه بإتاحة الفرصة لإجراء الاختبار التحصيلي 2020 عن بعد في المنزل أو المقرات المحوسبة في المملكة.

وأضافت الهيئة أن مواعيد الاختبار التحصيلي الفترة الثانية ستكون كما يلي، التجريبي عن  بعد 17 يونيو 2020، الفعلي عن بعد 24 - 25 / 6، في حين المقرات المحوسبة يوم 22 - 29 / 6 الجاري.

يُذكر أن هناك المئات من الطلاب لم يسجلوا مسبقا في الاختبار التحصيلي لهذا العام، في حين يُطالبون هيئة التقويم بالإعلان عن إتاحة المجال لهم مُجددا؛ نظرا للظروف الطارئة التي مرّت بها البلاد.

EaJsbXIWkAcg6vn.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد