صورة: سبب وفاة الطالب عبد الرحمن شوشة بعد آية الهنداوي

وفاة عبد الرحمن شوشة

أعلنت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، عن وفاة الطالب عبد الرحمن شوشة من جامعة دمياط، بعد ساعات قليلة من رحيل زميلته آية الهنداوي من ذات الجامعة.

وأكدت وسائل الإعلام أن سبب وفاة عبد الرحمن شوشة فجأة لا يزال غير واضحا، إذ تم تحويل الجثمان إلى الطب الشرعي؛ من أجل تشريحه، في حين من المقرر أن يتم التشييع خلال الساعات المقبلة.

بدوره، قال الأستاذ فارس الغصناوي في تدوينه عبر فيسبوك: توفي إلى رحمة الله تعالى ابني عبد الرحمن شوشة، وبالأمس ابنتي آية الهنداوي، ولانستطيع ان نقول إلا مايرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكان الأستاذ الغصناوي، قد كتب أمس: ننعي ببالغ الحزن والألم المرحومة بإذن الله تعالى ابنتي الطالبة آيه الهنداوي، مقدمة خالص التعازي والموساة على الطلاب وعائلتها الكريمة والأسرة التعليمية بمصر.

وخيم الحزن بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، إذ تداول الطلاب آخر الصور والمحادثات مع زميلهم الراحل عبد الرحمن شوشة، وكذلك آية الهنداوي، الذين رحلا عن عالمنا خلال أقل من 24 ساعة.

وقال أحد طلاب جامعة دمياط: ربنا يرحمهم يارب ويصبر أهلهم و يصبرنا ويغفرلهم و يسكنهم فسيح جناته (..) الفاتحة على روح آيه الهنداوي وعبد الرحمن شوشه وافتكروهم في دعائكم وربنا يصبر أهلهم.

من جانبه، قال طالب آخر: نحن الدفعة هذه، يجب أن ترجع إلى الله وتقرب منه، أمس توفيت آية الهنداوي واليوم عبد الرحمن شوشه (..) ادعو لهما بالرحمة واقتربوا من ربنا؛ لأننا طلعنا كلنا بعاد جدا.

102358489_3205313342894355_3960592465270923684_n.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد