بلدية خان يونس تطلق اسم "رمضان شلح" على أحد شوارعها الرئيسة

بلدية خان يونس تطلق اسم "رمضان شلح" على أحد شوارعها الرئيسة

أطلقت بلدية خان يونس جنوب قطاع غزة ، اليوم الأربعاء 10 يونيو 2020، اسم القائد الراحل رمضان عبد الله شلح أحد مؤسسي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وذلك على أحد شوارع خان يونس الرئيسة رقم (9).

ويربط الشارع رقم (9) منطقة إسكان النمساوي بشارع عبد العزيز الرنتيسي "المحررات سابقًا" وصولاً إلى شاطئ البحر غربي المدينة والبالغ طوله (2) كيلو مترات تقريباً.

وأكد رئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، في تصريح صحفي صدر عن مكتبه اليوم؛ على "أهمية تسمية الشارع المذكور باسم الفقيد د. رمضان وذلك تقديراً وامتناناً من خان يونس ومن كل فلسطين وأهلها للرجل الوطني والقائد الفلسطيني الكبير الذي حمل هم شعبنا وكان مثالاً يحتذى به في التمسك بالثوابت الوطنية الراسخة وقضى حياته دفاعاً عن شعبنا وقضيتنا الفلسطينية العادلة".

وبين البطة، أن الشارع المذكور يعد من الشوارع المستقبلية المهمة بخان يونس وأن طوله يبلغ ثلاثة كيلو مترات تقريباً ويربط غرب خان يونس بشرقها ويعتبر من أهم الطرق بخان يونس.

وشدد على وجوب قيام الأمة العربية والاسلامية وأحرار العالم بمساعدة الشعب الفلسطيني كون فلسطين خط الدفاع الأول للأمة الإسلامية والعربية.

ودعا إلى ضرورة الوقوف بجانب فلسطين في وجه الاحتلال الإسرائيلي البغيض، معتبراً ذلك مسئولية الجميع لزيادة عزيمة المرابطين وتعزيز صمود شعبنا على أرضه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد