بالصور: غادة عويس ترد على أنباء تسريب علا الفارس صور لها - شاهد

غادة عويس وعلا الفارس

خرجت الإعلامية غادة عويس مذيعة قناة الجزيرة الإخبارية، اليوم الثلاثاء، عن صمتها إزاء الأنباء المتداولة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول تسريب صور لها عن طريق زميلتها الأردنية علا الفارس.

وقال السعودي عبد اللطيف بن عبدالله آل شيخ عبر تويتر: غادة عويس تحذف تغريدة موجهة إلى علا الفارس فيها إتهام واضح جداً جداً جداً لعلا بالتأمر عليها ولا أستبعد أبداً أن علا من سرّبت صور مزرعة حمد بن ثامر.

واعتبر آل شيخ أن علا الفارس قامت بتسريب صور غادة عويس؛ بهدف تشكيل ضغط نفسي عليها، يفقدها اتزانها، مستطردا أن ذلك اتضح في الأيام الماضية؛ كي تحتل مكانها في قناة الجزيرة الإخبارية.

غادة عويس تويتر

وشاركت الإعلامية غادة عويس تغريدة السعودي آل شيخ، وكتبت أن أحد أعضاء أهمّ قبائل السعودية وعائلاتها بلغ هذا المستوى من الهذيان والفبركة بسببي وبسبب الفارسة علا!، موجهة رسالة إلى عائلته.

وأضافت عويس: إلى آل الشيخ الكرام، إمّا أن تحجروا على عبد اللطيف حتى لا يعرّضكم للمزيد من الإحراج أو أن تعرضوه على طبيب نفسي يعالج كبته الجنسي وذكوريته وعقده تجاه المرأة.عبداللطيف: تعالج أرجوك.

علا الفارس

بدورها، قالت علا الفارس: لماذا يا إدارة تويتر تقفلون حسابات نشطاء محترمين وعلى الجانب الآخر تتغافلون عن خوض بعض المغردين في الأعراض وقذف الرموز والشخصيات العامة، ونشر الدعايات والحملات المغرضة والشائعات والكذب والتلفيق، لماذا لا يوجد أي تحرك تجاه أي من هذه الانتهاكات؟.

من جهته، أبدى الإعلامي اليمني عباس الضالعي، دعمه للإعلامية عويس، قائلا: إنهارت منظومة القيم والأخلاق عند كثير من المغردين السعوديين، وكل يوم نفقد مجموعة من العقلاء، وانضمامهم لمنظومة البذاءة والطعن في الاعراض. 

وأضاف الضالعي أن جميع هؤلاء سقطوا امام الشجاعة غادة عويس، وكشفوا عن حقيقة أخلاقهم المزيفة ومنهم أسماء في دوائر البلاط والسلطة، متابعا : "كل يوم يتسابقون للسقوط". وفقا له.

image.png
image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد