حماس: استمرار الاعتقالات والإبعاد يعكس مدى الظلم الذي يمارسه الاحتلال بحق الفلسطينيين

فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس

قالت حركة حماس اليوم الثلاثاء، إن "استمرار الاحتلال الإسرائيلي في ممارسة سياسة الاعتقالات اليومية بحق طلبة المدارس والجامعات والمواطنين في الضفة الغربية و القدس وإبعاد الكثير منهم عن القدس والمسجد الأقصى، يعكس حجم جرائم الاحتلال ومدى الظلم الذي يمارسه بحق الفلسطينيين".

وقال فوزي برهوم الناطق باسم الحركة في تصريح صحفي: "هذه محاولات بائسة لاغتيال الجيل معنويًا، وكي وعيه، وكسر إرادته، لتهيئة الظروف لفرض وقائع جديدة على الأرض مرتبطة بتنفيذ صفقة القرن ومخطط الضم". كما جاء في بيانه، وفق صحيفة القدس.

وأضاف: "آن الأوان لوضع حد لهذا الاحتلال ومواجهة سياساته وكسر معادلاته، وهذا يتطلب من أهلنا في الضفة الغربية والقدس وشبابهم وقياداتهم وكافة مكونات شعبنا وفصائله التصدي لهذه الاقتحامات والاعتقالات وتغيير هذه المعادلة بكل قوة مهما كان الثمن ولتكن تجربة جنين البطلة والرائدة حاضرة في تدشين هذه المرحلة".

وتابع "ستبقى الضفة الغربية قوية عزيزة وعظيمة بتضحياتها، ورائدة في نضالها وشبابها الثائر والمنتفض في وجه الإحتلال الغاصب".

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال تواصل المداهمات والاقتحامات في الضفة والقدس، حيث اعتقلت اليوم الثلاثاء، 18 فلسطينيًا منهم 3 شبان من بلدة العيسوية، فيما اعتقلت خمسة مواطنين من مدينة نابلس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد