رابط فحص وقفة عز مساعدة 500 شيكل في غزة والضفة دفعة شهر 6

فحص وقفة عز

رابط فحص وقفة عز في غزة و رام الله ، إذ من المقرر أن يصرف الصندوق الذي يرأسه رجل الأعمال طلال ناصر الدين، الدفعة الثانية من المساعدات للأسر الفقيرة في القطاع والضفة الغربية.

وأكدت وزارة التنمية الاجتماعية في تصريح صحفي إنه سيتم صرف 500 شيكل لقرابة 30 ألف عائلة فقيرة في قطاع غزة، موضحا أن قيمة المساعدات التي سيجري صرفها 15 مليون دولار.

رابط تسجيل وقفة عز

وبحسب وزارة التنمية، فإنه ليس هناك أي رابط للتسجيل؛ من أجل الاستفادة من المساعدات التي يقدمها صندوق وقفة عز للمواطنين في جميع المحافظات، منوهة إلى وجود قاعدة بيانات جاهزة لديها.

وأفادت التنمية بأنها تعمل على برامج جديدة ثانية؛ بهدف تقديم المساعدة والإسناد للفقراء الجدد في المجتمع الفلسطيني، وهم الذين تأثروا بشكل مباشر من إجراءات مواجهة جائحة كوفيد 19 الفترة الماضية.

فحص وقفة عز - فور تفعيله اضغط هنا

وكشفت الوزارة بأن الذين يحصلون على مساعدات من التنمية الاجتماعية بصفة دورية، لن تكون أسماؤهم ضمن المستفيدين من مساعدة 500 شيكل، التي يقدمها صندوق وقفة عز، إنما أسر فقيرة أخرى غير مُدرجة لديها.

وتعمل وزارة التنمية الاجتماعية، على تحديد قائمة أسماء المستفيدين من مساعدات وقفة عز، في حين يعمل الصندوق على تجديد آلية الصرف والتوزيع على العائلات المحتاجة، من خلال التركيز على الفقراء الجدد.

يُذكر أن شهر رمضان ، شهد صرف مساعدات مالية للعمال في غزة والضفة، إذ نشرت وزارة العمل آنذاك، رابط فحص وقفة عز؛ من أجل الإطلاع والاستعلام عن المستفيدين، الذين تم صرف مبلغ مالي لهم من الصندوق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد