مؤتمر لجنة إزالة التمكين اليوم بث مباشر على تلفزيون السودان

مؤتمر لجنة إزالة التمكين مباشر

مؤتمر لجنة إزالة التمكين مباشر، إذ تبث وكالة أنباء السودان سونا، اليوم الثلاثاء، مؤتمر لجنة التفكيك ومحاربة الفساد في البلاد، في وقت رجحت مصادر محلية أن يتم إصدار تعليمات وقرارات جديدة.

وبحسب الوكالة السودانية، فإن مؤتمر لجنة إزالة التمكين سوف يجري عند الساعة 7 مساء اليوم 9 يونيو 2020 بتوقيت السودان، مشددة على أهميته؛ في ظل القرارات التي ستعلن بعد قليل.

مؤتمر لجنة إزالة التمكين اليوم بث مباشر

وبات سكان السودان ينتظرون على أحر من الجمر سرد تفاصيل القرارات الجديدة من قبل لجنة تفكيك تمكين نظام عمر البشير ، التي تؤكد أنها مستمرة في محاربة الفساد والفاسدين حتى القضاء عليه تماما.

وصدر عن لجنة إزالة التمكين الفترة الماضية سلسلة من القرارات الهامة، إذ أعفت عشرات المسؤولين من مهام مناصبهم رسميا؛ بسبب علاقتهم بالنظام المعزول السابق، واستعادة أراضٍ للدولة من رجال أعمال.

وكان وجدي صالح عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال، قد أطلق تصريحا شدد من خلاله على أهمية الإسناد والدعم الشعبي؛ من أجل القضاء على الفاسدين في السودان.

وأكد صالح في تصريح صحفي أنه دون الدعم والإسناد الشعبي، لن تتمكن اللجنة الحكومية من تحقيق أهداف الثورة المجيدة، مستطردا: نحتاج إلى دعمكم وجميع ما يساهم في ضرب أماكن الفساد وبناء الدولة.

ولفتت وكالة سونا في تصريح صحفي إلى أن مؤتمر لجنة إزالة التمكين اليوم مباشر سيكون عبر منصاتها الرسمية في يوتيوب وفيسبوك، في حين لن يتم السماح لوسائل الإعلام العربية والمحلية بالتغطية؛ حفاظا عليهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد