بالفيديو والصور: زواج شهد الشمري يتصدر مواقع التواصل - من هو زوجها فهد القطري (شاهد)

شهد الشمري

أشعلت صور خطوبة زواج شهد الشمري الإعلامية والناشطة العراقية البارزة، مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 8 يونيو 2020، إذ تلقت جملة من التهاني بمناسبة دخولها القفص الذهبي.

وأفادت مصادر فنية عراقية أن زواج شهد الشمري تم على الشاب فهد القطري، حيث نشرت عددا من الصور ومقاطع الفيديو لهما مع بعضهما البعض أثناء عقد القران بحضور الأقارب بمنزله في العراق.

من هو زوج شهد الشمري

وقالت المصادر إن زوج فهد الشمري اسمه فهد زيد قطري الجنسية يعيش في العاصمة العراقية منذ سنوات، حيث يمتلك شعبية واسعة من قبل في مواقع التواصل الاجتماعية لا سيما فيسبوك.

وظهرت شهد الشمري في قمة الأناقة أثناء خطوبتها على المواطن القطري، الذي قام بوضع دبلة الزواج في يدها قبل أن تنظر إليه بتمعن وحب، فيما كانت في إحدى الصور تغيظ أعدائها.

اقرأ/ي أيضا.. شهد الشمري تثير الجدل في حفل خطوبتها على فهد القطري (شاهد)

ثثثثثثثثثثث.jpg
 

خطوبة شهد الشمري

وقدمت عدد من الإعلاميات والناشطات، التهنئة الحارة إلى زميلتهم شهد الشمري؛ بمناسبة الخطوبة وقرب إتمام مراسم الزواج على الشاب القطري الوسيم، في حين ردّت عليهم من خلال إنستغرام.

وأصبح خبر خطوبة شهد الشهري في صدارة محركات البحث، نظرا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها في العراق وجميع الدول الخليجية والعربية، إذ برزت من خلال إثارة الجدل عبر مواقفها الجريئة.

EaAYLWeXkAYgx9c.jpg
EaAYK2rWsAQ9RD5.jpg
EaACFMVXgAAwI5l.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد