بالفيديو: مشاهدة مباراة الاتحاد وحطين بث مباشر في الدوري السوري 2020

مباراة حطين والاتحاد مباشر

مشاهدة مباراة الاتحاد وحطين بث مباشر اليوم الاثنين 8 يونيو / حزيران 2020 ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، والتي تنقل حصريا عبر قناة سوريا الرسمية.

مباراة حطين والاتحاد مباشر بدأت اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العاصمة دمشق، بالتزامن مع انطلاق سبع مواجهات نارية أخرى لحساب ذات الجولة من الدوري السوري الممتاز.

ويسعى فريق حطين إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء نظرا لأهمية، إذ أنه حال تم ذلك سوف يصل إلى النقطة 39 بالتساوي مع الوثبة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف تشرين متصدر جدول الترتيب.

أما فريق الاتحاد فإن هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة له إذ أنه يتواجد في المركز الخامس برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين خلف الجيش الرابع، ولا بد من الانتصار في هذه الموقعة المهمة له بشأن المنافسة.

وحظيت عودة مباريات الدوري السوري مجددا رغم عدم إنتهاء أزمة مرض كوفيد 19 بترحيب شعبي واسع، إذ يتطلع المتابعون إلى الحياة الطبيعية من جديد؛ للخروج من أضرار هذه الجائحة.

ويحل فريق الجزيرة ضيفا على الجيش اليوم، بينما يلعب الساحل مع تشرين، ويستضيف الكرامة منافسه الشرطة في موقعة قوية جدا، في حين يواجه الفتوة نظيره الطليعة في الأسبوع الـ19.

وعلى غرار مباراة حطين والاتحاد مباشر، فإن لقاء النواعير وجيلة يحظى بمتابعة واسعة من عشاق الكرة السورية، إلى جانب الوحدة الذي سوف يستضيف منافسه الوثبة، في لقاء خارج التوقعات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد